توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر اغسطس 2022

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر آب/ أغسطس 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر آب/ أغسطس 2022

 

برج الحمل

قد تفرح كالأطفال أو تلهو بشيئاً جديداً في نهاية الاسبوع هذا، وقد تقع في الغرام أو أنت تُغوي بعض الأشخاص اللذين يلاحقونك وتمارس لعبة الإغواء بسعادة لأنّ ساتورن يدفعك لبذل جهود مضاعفة في العمل وفينوس يطلب منك عدم التلهّي. 

برج الثور

ستكون الأوضاع هادئة في الأسبوع هذا، وستتركز الإهتمامات على عرض تقدمه أو للتعبير عن نفسك أو نقل أصوات من حولك لجهة قادرة أو تحديد بعض الأمور التي بدأتها في السابق. تتركز إهتماماتك على بعض التفاصيل وتحاول معالجتها بعيداً عن أعين المتطفلين. 

برج الجوزاء

تُعتبر أنت في فترة جيدة تقطف ثمارها في بداية الأسبوع هذا. تُطوي صفحة خلاف ماضية وتنظر إلى المستقبل بإيجابية مطلقة وتتلقى زيارة مهمة في الوقت هذا أو إتصال أو تحرز أرباحاً بين يوم الخميس والجمعة. حاذر من الأوهام وكن واقعياً ولا تترك الحماسة تأخذك بعيداً أو نحو أوضاع معقدة. تحقق أمنيات في نهاية الأسبوع هذا.

برج السرطان

عليك التأقلم مع المستجدات وتقبل بعض التغييرات في بداية الأسبوع هذا، فالفترة هذه معاكسة قليلاً. عليك أن تغيب عن الساحة إذا استطعت. تعالج بعض الأمور بطريقة موضوعية بين يوم الأربعاء والخميس. قد تتحقق من وضع شخصي وتتلقى أخباراً مهمة جداً على هذا الصعيد، وتُظهر وقاية كبيرة وتدير شؤونك بنجاح. 

برج الأسد

بعض مواليد الأسد يحاولون تسوية بعض المشاكل التي طرأت الفترة الماضية خاصةً بين الخميس والجمعة، فهذان اليومان يحملان بعض المعاكسات مما يجعلك مضطراً لمعالجة مسألة لم تنتهي. لكن لا شيء يُخشى منه لأنك تتمتع بحظ إستثنائي في المقابل يتجلى أكثر في نهاية الأسبوع هذا.

برج العذراء

إبتعد عن التحديات والمواجهات في نهاية الأسبوع هذا، لأنك قد تشعر بالإرباك أو الحرج أو حتى بالملل. قد تلتبس عليك أموراً فكن حذراً في الفترة هذه خصوصاً أنّ الكواكب ستتراجع وهذا يخفف النمط ويبطىء الخطوات.

برج الميزان

يخف التوتر يوم الخميس وتسمع خبراً مطمئناً ويحمل لك يوم الجمعة أملاً جديداً عليك التسلح فيه من أجل القيام بخطوة وعليك التفكير بطريقة إيجابية وتبتسم لك الأقدار لك في نهاية الأسبوع هذا.

برج العقرب

قد تكون خطواتك متباطئة قليلاً في بداية الأسبوع هذا. لا تتسرع وادرس أوضاعك بهدوء وراجع حساباتك. باستطاعتك حالياً أن تُجسّد بعض الآمال وممارسة جاذبيتك في التعاطي مع الآخرين وتُبدي تفاؤلاً ولولا أنّ الفلك يحذر من القيام بأي خطوة بين يوم الخميس والجمعة. 

برج القوس

يحمل لك فينوس الذي إنتقل إلى برج الأسد جديداً ويجعلك سعيداً وتكون الأمور ممتلئة بالإيجابيات. تكون الرغبات في الفترة هذه متنوعة وتكون متحمساً لوضع عاطفي إستثنائي تعيشه في الوقت هذا كما تعيش مغامرات تحلم بها.

برج الجدي

عليك أن تكون حذراً من إرتكاب الهفوات في بداية الأسبوع هذا، حيث أنّ الفترة هذه معاكسة وتحتم عليك التروي وعدم الغوص في مجالات عقيمة. لا تصدق بعض الوعود الكاذبة والإغراءات. 

برج الدلو

يسود حوار جدّي وإيجابي بين يوم السبت والأحد وتشعر أنك أكثر وعياً لما يحصل وأكثر  مهارة في إدارة الأمور حتى حكمك يكون أكيداً على الأشياء الجديدة. 

برج الحوت

إبتداءً من بداية الأسبوع هذا تدرس ميزانية وتنجح في عملية مالية أو إستثمارية أو تشتري شيئاً بحاجة له وتكون سعيداً. وربما تبحث في عملية شرائية مع أحد المقربين. 

إقرئي أيضاً:

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 عاطفياً

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العائلي والاجتماعي

توقعات عامة من ماغي فرح للابراج الصينية لسنة 2022 

أضف تعليقا