الاشياء المجنونة والمتهورة التي تقوم بها بعد الانفصال، وفقاً لبرجك

مع أي انفصال، يستغرق الأمر وقتاً للعودة للتعافي. لا يهم ما إذا كنت قد شعرت بذلك منذ زمن طويل أو إذا كان مفاجئاً، عندما ينكسر قلبك، فإنه يغيرك بطريقة يمكن أن تؤثر عليك لفترة طويلة. تتصاعد عواطفك، وتشعر بالمرارة، وربما تشعر بقليل من الانتقام. لقد وصلت إلى نقطة يبدو فيها أنه لا يوجد شيء يمكن أن يزداد سوءً. 


تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الاشياء المجنونة التي قد تفعليها بعيداً عن شخصيتك بعد انفصالك، للتغلب على حسرة القلب وفقاً لبرجك الفلكي.

الاشياء المجنونة والمتهورة التي تقوم بها بعد الانفصال، وفقاً لـ برجك

برج الحمل

يشتهر برج الحمل بحماسته وطموحه، إلى جانب طبيعته التنافسية. يعامل الانفصال كأنه رياضة ولا يريد أن يخسر فيها. وبالتالي إذا كان التوتر يتزايد، فيحاول القيام بشيء جذري ومجنون ليشعر بتحسن، سيحظر حبيبه من صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن هاتفه والمضى قدماً فى حياته الجديدة. غالباً ما يكون أول من يتعافى. ليس الأمر أنه واثق من نفسه، لكنه بصراحة لا يتقبل الفكرة.

برج الثور

الطريقة التي يتصرف بها برج الثور عند تعرضه للأذى ليست خاطئة أو سيئة؛ الأمر مختلف تماماً عن أي شخص آخر. يحتاج فقط إلى بعض الوقت لإبعاد عقله عن مدى شعوره بالجنون بعد كسر قلبه. يكون مستعداً لمواجهة العالم. ويتمكن من استعادة ثقته بنفسه ويُحاول العثور على شخص آخر يحبه أكثر. 

برج الجوزاء 

الفكرة الوحيدة التي تدور في ذهن برج الجوزاء بعد الإنفصال هي ، "كيف يجرؤ على إيذائي هكذا؟" الشيء الوحيد الذي يشعر به بعد الانفصال والذي يتركه محطماً هو الغضب والحزن الذي لا يطاق. هو يميل إلى تجربة بعض التقلبات المزاجية الخطيرة جداً، ولكن بمجرد إخراج كل هذه المشاعر السلبية، يمكنه تجاوزها.

برج السرطان 

يُخفي برج السرطان مشاعره الحقيقية، ويفقد هدوئه ويفعل كل ما في وسعه للعودة إلى المنزل حتى يتمكن من إخراج كل ما يشعر به. هو يكره فكرة وجود شخص ما يراه ضعيفاً للغاية عندما لا يكون لديه أي سيطرة على عواطفه، لذا فإن محاولة الاختباء هي أفضل ما يمكنه.

برج الأسد

يبذل برج الأسد الكثير من الجهد عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، حتى لو كانت علاقة قصيرة أو علاقة غير رسمية. لذلك، عندما يتعامل مع قلب مكسور، يبدأ في التساؤل عما إذا كانت أساليبه وجهوده كلها خاطئة. سيكون مدفوعاً بالغضب، ومن الأفضل الابتعاد بعيداً عن طريقه.

برج العذراء

يُعتبر برج العذراء سلمي وعادل، ويكره العنف، لكن عندما ينفصل، يأتي كل هذا الغضب المكبوت. سيصدم الجميع بعدوانه وقد ينتهي به الأمر بتعنيف بعض الناس، وهذا ليس هو. من المحتمل أن يشعر بالندم حيال هذا لاحقاً، ولكن في الوقت الحالي، يمكن أن يتحول سلوكه المعتدل إلى وحش سريع الغضب.

برج الميزان

سيُخبر برج الميزان الجميع أنه بخير تماماً، عندما يكون من الواضح أنه ليس بخير. من المحتمل أيضاً أن يفعل شيئاً عفوياً لم يتم التفكير فيه على الإطلاق، والذي يتعارض مع كل جزء من تفكيره المفرط وذاته العملية. هذا السلوك الخاطئ هو مجرد طريقته للتأقلم مع الابتعاد عن علاقة شعر بأنها ثابتة في حياته.

برج العقرب

يختلط حزن برج العقرب مع مشاعر الغضب، ويشعر كما لو أنه خسر جزءً من روحه. يشعر وكأن حياته إنهارت تماماً وقد يغرق في سودواية تدفع به الى الكآبة. يجد صعوبة بالغة في المضي قدماً لذلك فإن أفكاره تصبح إنتقامية. حساسيته الزائدة قد تدفعه فى الكثير من الأحيان إلى التفكير فى الانتقام وبإصرار شديد.

برج القوس

قد يبدأ برج القوس في حبس نفسه بعيداً لأيام. يبدأ بالقول إنه مستعد لأي شيء، ويتوقف عن كونه القائد الواثق والسماح للآخرين بأخذ زمام المبادرة. ويكون على استعداد لتجربة شيء جديد. يبدأ في التصرف بسلبية فائقة بعد الانفصال، وربما الاستسلام. ويمكن أن يكون هذا ضاراً للغاية، خاصةً إذا كان يتصرف بهذه الطريقة لفترة طويلة، لذا عليه العودة إلى طبيعته، والبدء في قول "لا" للأشياء التي لا تعجبه تماماً.

برج الجدي

سيحرص برج الجدي على الكشف عن النطاق الكامل لشخصيته. التعبير هو كل شيء بالنسبة له. عندما ينفصل فإنه يشعر بالغضب الشديد الذي يجعله يدمر كل شيء حوله، لكن يظل صامد أمام الناس ولأنه عنيد بطبعه فإنه لن يعود للحبيب السابق مرة أخرى. كما سيتخلص من كل شيء متعلق بالحبيب السابق بداية من حذف أرقامه على هاتفه الخاص حتى التخلص من هداياه.

برج الدلو

الشيء الأكثر غرابة الذي سيفعله برج الدلو بعد الانفصال هو ابتكار نظريات جنونية، لا معنى لها. سيشعر بأنه خارج عن السيطرة، ويبدأ في الدخول في حالة بجنون العظمة تجعله يأتي بمؤامرات مجنونة. سوف يقود نفسه بجدية إلى الجنون. من الممكن محاولة أخذ طبيعته الشجاعة بالفعل إلى مستوى خطير مثل الرغبة في الإنتقام.

برج الحوت

بعد الانفصال، يبدو برج الحوت نوعاً ما محايداً أو كأنه لا يهتم بأي شيء على الإطلاق. يبدأ بالتصرف بعكس نفسه. حتى الأغاني المنفصلة لا تجعله يشعر بتحسن، مما يعني أنه حزين للغاية. بالنسبة له الأمر لا يتعلق بحبيب رحل بل بشخص قام بجرح كبريائه وغروره. والتعافي من هكذا صفعة تتطلب الكثير من الوقت.

إقرئي أيضاً:

مواليد سبع ابراج هم الاكثر غرابة

الأبراج الأكثر رومانسية في الحب

ابراج لا تنسى حبها الاول

أضف تعليقا