البدلة البيضاء خيار الأميرات والملكات 

  • تعتبر البدلة البيضاء إحدى أساسيات الإطلالات الصيفية كونها تمنح إطلالة مصقولة وأنيقة وتعكس مرح الصيف في الوقت نفسه .
    وإن كنت تشكين بما نقول إليك أكثر من ملكة وأميرة اخترن البدلات البيضاء هذه السنة، لنؤكد لك على أن هذا الاتجاه في الموضة لا يخبو قصات محددة بدرجات لونية بيضاء أو عاجية ظهرت نساء الأسر المالكة الأوروبية بكامل أناقتهن وإشراقتهن .


    فإذا كنت تتحضرين للعودة إلى المكتب أو تبحثين عن طلة مميزة لمناسبة ما استوحي من هؤلاء الأميرات والملكات واقتني بدلة بيضاء في خزانتك 

    - كايت ميدلتون ارتدت مؤخراً بدلة بيضاء أنيقة من أجل حضور مباريات الكومنولث برفقة الأمير ويليام وابنتها الأميرة شارلوت. البدلة هي نفسها التي كانت ارتدتها في جولتها في الكاريبي لمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث. وهي من ألكسندر ماكوين وتبلغ قيمتها تقريباً 1945 جنيه إسترليني. 

    كيت ميدلتون

    - ميغان ماركل دوقة ساسكس حضرت افتتاح ألعاب انفكتوس Invictus برفقة زوجها الأمير هاري وارتدت بدلة بيضاء من فالنتينو Valentino قيمتها 3200 جنيه استرليني 
    وقد اعتبر المراقبون أن إطلالتها عكست النجاح والإشراق و الانتعاش في الوقت نفسه. 

    ميغان ماركل

    - الملكة ليتيزيا عندما استقبلت السيدة الأميركية الأولى في اسبانيا على هامش انعقاد قمة الناتو، اختارت أيضا بدلة بيضاء أنيقة محددة القصة وعكست إطلالتها الجانب العملي وجانب سيدات الأعمال القادرات في شخصيتها. 

    الملكة ليتيزيا

    - أميرة أخرى هذه المرة من الدنمارك ارتدت هذه السنة البدلة البيضاء وهي الأميرة إيزابيلا ابنة الأميرة ماري. حيث اختارت الأميرة أن تستعير بدلة بيضاء من خزانتها والدتها الأميرة ماري من أجل قداس تثبيتها في الدين المسيحي. هذه البدلة كانت ارتدتها والدتها عام 2017 وهي تزور السويد. 

    اقرئي أيضاً:النجمات العربيات لا يكتفين من البدلة البيضاء

     

     

    الأميرة إيزابيلا

    أضف تعليقا