تعرفي على أفضل بوتيكات العبايات في جدّة

لطالما اشتهرت مدينة جدّة عن غيرها من مدن المملكة بالعبايات الملوّنة والإبداعات في مجال تصميمها، وكذلك تعدّدت بوتيكات العبايات لأكثر مصممات الأزياء السعوديّات إبداعاً في مدينة جدّة، لذلك أرصد لكِ فيما يلي أبرز بوتيكات العبايات التي أحب زيارتها والإقتناء منها، لنتعرّف سويّاً على أكثر ما يميّز كل بوتيك ومصمّمات الأزياء وراء كل منها.

@Sue_Designs
بوتيك Sue لمصممة الأزياء السعوديّة سعاد الزامل الذي يقع في حي الحمراء بعد منش بيكري، يتميّز بوتيك مصمّمة الأزياء سعاد الزامل بالباب ذو اللون الوردي الذي يعد علامة مميّزة له، فيما تتميّز تصاميم الزامل بجودة الخياطة العالية، وإتقان دمج الألوان والخامات وتركيب الورود والتطريز اليدوي عليها.

Hana Samman @hanasamman
يقع بوتيك Hana Samman لمصممة الأزياء السعوديّة هناء سمّان في جدّة في شارع التحلية خلف باتشي، لديها خط للأزياء بجانب العباءات والأثواب، تتميّز تشكيلتها الأخيرة “حجازيات” بالطابع الحجازي والهويّة السعوديّة، بينما تتميّز تشكيلتها أنتكة بالتصاميم العصريّة.

libraboutique@ Libra Boutique:
لمصممة الأزياء السعوديّة رنا إسماعيل، يقع في شارع عبد المقصود خوجة بحي الروضة، يقيم البوتيك الكثير من الفعاليّات بمشاركة الكثير من مصمّمات الأزياء كان أولها Abaya Fashion days عام ٢٠١٤ وآخرها Ramadan spotlight، تتميّز تصاميم رنا إسماعيل باستخدامها للألوان والأقمشة المختلفة، وبالتصاميم العمليّة والمريحة والأنيقة في الوقت نفسه.

تاء مربوطة tamarbota@:
لمصمّمة الأزياء السعوديّة روان أزهر، من أكثر مصمّمات الأزياء التي أحب تصاميمها، حيث أنّ لها بصمة خاصة وعلامة مميّزة لها، فمن يرى أيّ من تصاميمها يعرف فورا أنّها لعلامة تاء مربوطة، حيث تطلق كل موسم تشكيلة جديدة تحت إسم مميّز وبفكرة وهدف معيّن، يقع ستوديو تاء مربوطة في برج طريق الملك في جدّة.

Nawal Store @nawalstore:
يقع في حي الروضة في جدّة، لمصمّمة الأزياء السعوديّة نوال الميمني، تتميّز الميمني بتصميم ملابس المحجّبات والعبايات ذات التصاميم المميّزة والمريحة منذ فترة كبيرة، وتعتبر من أوائل مصمّمات العبايات والأزياء السعوديّات ممن بدأنَ قبل فترة كبيرة من ظهور مواقع التواصل الإجتماعي.

Samah Abayas @samahabayas:
يقع بوتيك مصممة العبايات السعوديّة سماح خاشقجي في أنا غير مول في جدّة، وتتميّز بتصاميمها الكلاسيكيّة التي تحمل طابع الفخامة، كما يتميّز البوتيك بالديكور الراقي والمريح لزائريه، ويغلب عليها اختيار اللون الأسود لعباياتها أكثر من تلك الملوّنة، وتتميّز بالتطريز والخياطة الفخمة.

سها آشي @sohaashi:
لديها فرعين أحدهما في ردسي مول في جدّة ويعرض فيه العبايات الخفيفة للإستعمال اليومي، بينما بوتيكها الآخر في شارع التحلية فهو مخصّص للسهرات و المناسبات.
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات