نجمات تزوجن في عمر صغير.. نيللي كريم اتخذت القرار دون علم أهلها

بعض النجمات أعلنوا أنهن عانوا في بداية حياتهم بسبب الكثير من المشاكل وكان من ضمنها أنهم اختاروا تجربة الزواج وهم في عمر صغير.

الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت من قبل في أحد البرامج أنها تزوجت وهي في 16 من عمرها قبل دخولها في عالم الفن من رجل سعودي، وأنجبت ابنتها الوحيدة روتانا بسن الـ17، واستمر هذا الزواج لمدة 7 سنوات ثم انفصلت بعد ذلك.

نيللي كريم أعلنت خلال برنامج 100 سؤال أنها تزوجت بعمر الـ16 دون علم أهلها لأن والدتها روسية وترفض الزواج بسن صغيرة وأنجبت يوسف وكريم ثم انفصلت عن زوجها.

أعلنت الفنانة نوال الزغبي أنها تزوجت في سن المراهقة من مدير أعمالها إيلي ديب وأنجبت منه ابنتها "تيا" وتوأمها "جوي" و"جورجي وبالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها نوال الزغبي الا انهم أنفصلوا ولم تكرر نوال الزغبي تجربة الزواج مرة أخري.

روجينا من النجمات اللاتي ارتبطن وهي في عمر صغير، فعند زواجها من أشرف زكي كان عمرها لم يتجاوز ال 20 عام، ورغم الخلافات في بداية الزواج لكنها استطاعت أن تحافظ على حياتها الأسرية.

زواج أصالة الأول من أيمن الذهبي كانت وقتها بعمر ال 17 عام، واستمر زواجهما عده سنوات أنجبت فيهم أبنائهم شام وخالد، لكنها لم تستطيع استكمال هذه الزيجة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب