نجمات تزوجن من نفس الرجل أشهرهن سمية الخشاب وريم البارودي

الصدفة لعبت دور كبير في حياة بعض النجمات، ووصل الأمر لأن عدد من النجمات تزوجت من نفس الرجل سوء كان من نجوم الوسط الفني أو من مشاهير المجتمع.

تزوج الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود عدة مرات كانت إحداهن من الفنانة شيري عادل، وبعد انفصالهما بفترة قصيرة كرر تجربة الزواج من حلا شيحة، وكانت المفاجأة أنه بعد زواجهما عادت لارتداء الحجاب واعتزلت الفن مرة أخرى.

حنان ترك تزوجت من المخرج هادي الباجوري في بداية مشوارها الفني وانتهت الزيجة بشكل سريع، وقع بعدها الباجوري في حب ياسمين رئيس وتم زواجهما، ورغم انفصالهما منذ فترة لكنهما أعلنا عودتهما مجددا.

رجل الأعمال علاء الخواجة هو الزوج الثاني للفنانة إسعاد يونس، وبعد زواجهما بفترة تزوج من الفنانة الاستعراضية شريهان، ورغم ذلك لم تنفصل عنه إسعاد يونس واستطاعت أن تحافظ على علاقتها جيدة بشريهان، وظهرا معا في عدد من المناسبات.

أعلن أحمد سعد أنه تزوج من ريم البارودي بعد فترة ارتباط طويلة لمدة 6 أيام فقط ثم وقع الانفصال، وتزوج بعدها من سمية الخشاب لمدة عامين تقريبا ثم انفصلا بعد خلافات كبيرة بسبب انتهت بضربه لسمية وفقدانها الطحال.

تزوج المخرج طارق العريان من إنجي على في فترة التسعينيات ثم انفصلا، ثم عاش قصة حب كبيرة مع أصالة وأعلن زواجه منها عام 2006 وأنجب منها التوأم آدم وعلي لكنهما انفصلا بسبب خيانته لها.

رجل الأعمال محمد مختار تزوج من نجمة الجماهير نادية الجندي وحققا معا عدد كبير من النجاحات الفنية، وبعدها تزوج من رانيا يوسف وأنجب منها بنتين ثم انفصلا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب