طريقة ازالة صبغة الحواجب 

إذا كنت قد قمت بتلوين حاجبيك وتعتقدين أن اللون غامق للغاية ، فقد تتساءلين عن طريقة ازالة صبغة الحواجب، على الرغم من أن اللون عادة ما يتلاشى خلال الأسبوع الأول بسبب الزيوت الطبيعية الموجودة في بشرتكِ.
ولهذا نستعرض لكِ في "الجميلة" طريقة ازالة صبغة الحواجب، للحصول على مظهر طبيعي ومريح.

استخدام الشامبو 

افركي حواجبك بشامبو طبي، حيث تم تصميم الشامبو الطبي لإزالة البقايا من شعرك، بحيث يمكنك استخدامه لإزالة اللون من حواجبك، مع توخي الحذر حتى لا يدخل اللون في عينيكِ، مع استخدام استخدمي فرشاة الحاجب أو فرشاة أسنان جديدة لوضع الشامبو على حاجبيك، وبعد 60 ثانية، امسحيه ، ثم اغسلي وجهكِ كالمعتاد لإزالة أي بقايا.

عجينة صودا الخبز والشامبو

 

ضعي عجينة مصنوعة من مقادير متساوية من صودا الخبز والشامبو، واخلطي مقدارًا من صودا الخبز وجزءًا واحدًا من الشامبو المعتاد في وعاء صغير، وقلّبي الخليط حتى يتشكل معجون كثيف، واستخدمي فرشاة كريم الأساس لوضع العجينة على حاجبيك، وبعد بضع دقائق، اشطفي المعجون بعناية، وتأكدي من عدم دخوله في عينيكِ، ويمكنكِ تكرار هذه العملية، إذا لزم الأمر.

عصير الليمون

ضعي عصير الليمون على حواجبكِ في الصباح، عن طريق غمس قطعة قطنية في السائل، وامسحيها على حواجبكِ، واحرصي على عدم دخول عصير الليمون إلى عينيكِ، واتركي عصير الليمون على حاجبيكِ حتى تقومي بتنظيف وجهكِ في تلك الليلة. 

تونر الوجه 

 

ضعي القليل من تونر الوجه على قطعة قطنية، ثم امسحي حواجبك برفق لتفتيح اللون، ويمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات حسب الضرورة، ولكن ضعِ في اعتبارك أنه إذا كان التونر يحتوي على الكحول الطبي، فقد يتسبب في جفاف بشرتك. 

المصدر: wikihow

نصيحة "الجميلة": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج يجب استشارة طبيب مختص 

تابعي أيضاً:

خلطات زيت السمسم لملء الحواجب الخفيفة من دون تاتو


 

أضف تعليقا