صفات المرأة الجميلة في عين الرجل 

عادة ما يبحث الرجال عن مواصفات محددة في المرأة التي يحبها، وفي الكثير من الأحيان نلاحظ وجود مجموعة من الصفات المشتركة بشكل عام في النساء يعشقها الرجل، بالطبع مع وجود صفات أخرى مرغوبة تحتلف من رجل لآخر.
في "الجميلة" نستعرض لكِ مجموعة من صفات المرأة الجميلة في عين الرجل.

المرأة التي تهتم

 

والحديث هنا لا يكون عن رعاية الأم لأطفالها، ولكن ينجذب الرجل للمرأة التي تهتم قليلاً به، وتهتم بما يعجبه أو لا يعجبه، خاصة في بداية العلاقة، حيث يشعره ذلك بالراحة والأمان، كذلك أن الرجال بشكل عام يحبّون الشعور بالاهتمام من قبل المرأة، مثلما تحب النساء كذلك أيضاً.

المرأة التي تبتسم 

يقول الخبراء أن المرأة الغاضبة هي أسوأ عدو للرجال، حيث يحب الرجال النساء المبتسمات، واللاتي لديهن رغبة في الحياة، حيث يزيدهم ذلك إقبالاً على الحياة وتفاؤلاً، ولهذا ينجذبون بسرعة إلى المرأة البشوشة.


المرأة المكتفية 

يشعر الرجال بالتذمر من المرأة التي تشعره بالحاجة إليه طوال الوقت، كالتي ترسل له رسائل قصيرة كلما غاب عنها، إذ يترجم تلك التصرفات بأن تلك المرأة ليس لديها حياتها الخاصة، ولا تعرف كيف تسعد نفسها، ولهذا يبحث دائماً عن تلك المرأة المكتفية بذاتها، حيث يمنحه ذلك إحساس أقوى بالثقة والأمان.

جميلة القلب والعقل 

يركز غالبية الرجال على مظهرهم كثيراً، لهذا يبحثون عن المرأة الجميلة في المقام الأول، وعند التعامل معها فجمال العقل قد يبهره بشكل أقوى، لدرجة أنه في هذه الحال قد لا يعنيه أن تكون فائقة الجمال، ويكفيه امرأة تهتم بنفسها، ولديها ابتسامة ساحرة.

المرأة الطفلة أحياناً 

 

يحب أن يشعر الرجل في الكثير من الأوقات أن شريكته "طفلة أحيانا" كي يشعر بقوته، لهذا يميل الرجال للمرأة التي تطلب المساعدة من الرجل حتى ولو في الأمور البسيطة، ليشعروا بمدى أهميتهم، علاوة على أن الرجال يشعرون بالحب والقوة في الوقت نفسه عندما تكون امرأته طفلة مدللة.

المصدر: dailyo in

تابعي أيضاً:

صفات المرأة في الحب وفقاً لبرجها صفات المرأة في الحب وفقاً لبرجها

 

أضف تعليقا