أفكار لألوان جريئة وديكورات عصرية من وحي منزل كارا ديليفين

تميل بعض السيدات إلى الخروج عن المألوف في ديكورات وتصاميم منازلهم، من حيث الألوان الصاخبة في ألوان الحوائط، الديكورات العصرية الجريئة، استخدام عناصر الأكسسوارات الغريبة؛ فاذا كنتِ سيدتي من أصحاب هذا الذوق في الديكور يمكنك الإستعانة بمنزل كارا ديليفين بلوس أنجلوس، لأخذ منه العديد من الأفكار لديكور منزل غير تقليدي !


وسوف نأخذكِ سيدتي من خلال الصور في جولة داخل منزل كارا الخارج عن المألوف في ألوانه وديكوراته، وذلك بمناسبة ذكرى ميلادها الـ 30، حيث ولدت ديليفين في 12 أغسطس 1992، وهي عارضة أزياء بريطانية وممثلة، ومغنية، وناشطة اجتماعية. 


يقع منزل كارا ديليفين في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وقد تم تصميم ديكوراته من قبل المهندس المعماري "نيكولو بيني"، ويعد المنزل النابض بالحياة والمرح والذي يعكس شخصية ديليفين، حيث لكل غرفة به تصميم مختلف وديكورات مختلفة .


كما يضم المنزل العديد من الأكسسوارات والتحف القيمة  مثل لوح التزلج على الماء من شانيل، وتمثال عين الثور Chemical X، والحمام المستوحى من السبعينيات .


هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدد من الصور التي تستعرض ديكورات منزل كارا ديليفين بلوس أنجلوس للاستعانة بأفكار منه في ديكورات منزلكِ .

اقرئي أيضا : امبر هيرد أقامت علاقة ثلاثية غير شرعية مع إيلون ماسك والممثلة كارا ديليفين | فيديو

أضف تعليقا