ما بين "المودرن والكلاسيك" شاهدي ديكور فيلا مي عمر ومحمد سامي  

تتميز الفنانة مي عمر بأنها دائما محط أنظار الجمهور ومحل اهتمام الرأي العام بتصرفاتها وستايلها وأعمالها الفنية، وذلك بسب ارتباط اسمها مع اسم زوجها المخرج الشهير محمد سامي، ولذلك يظل الجمهور دائما يبحث عن منزلهم من حيث تصميمه ومساحته وديكوراته، لمعرفة طريقة معيشة الفنانة المحبوبة مي عمر وزوجها المخرج الشهير محمد سامي! 


ولذلك سوف تأخذك مجلة "الجميلة" من خلال بعض الصور التي تنشرها النجمة مي عمر من خلال صفحتها الرسمية على "إنستجرام" في جولة داخل فيلاتها، للتعرف على ديكوراتها وتصماميها .


الجمع بين الموردن والكلاسيك 

تتميز فيلا مي عمر ومحمد سامي بالجمع بين الستايل الموردن مع لمسة من الكلاسيكية في التصميم، حيث ضمت الفيلا عناصر مصممة بأسلوب "الفينتاج"؛  وهو أسلوب غني وأنيق يقوم على محاكاة ديكورات المنازل في فترة الستينيات وما قبلها بأسلوب معاصر يناسب ديكورات المنزل العصري، فهو أسلوب يحبه ويفضله بشدة محبي التراث ومحبي كل ما هو قديم.


فنجد في غرفة المعيشة مثلا هذا الأسلوب مسيطر، حيث قامت بوضع طاولة خشبية ذات طراز كلاسيكي، وقد افترشت أرضية الغرفة بسجادة "كليم" متعددة الألوان، كما ضمت الغرفة طقك آرائك أنيق باللون الرمادي الغامق .


الأرضيات الخشبية والأكسسوارات 

استخدمت مي عمر الأرضيات الخشبية المصقولة أو الباركية في جميع أرجاء الفيلا، والتي توحي بالفخامة والدفء والرقي داخل منزلها، كما ضمت الفيلا العديد من عناصر الديكور العصرية أو المودرن كاللوحات مثل اللوحة المميزة المعلقة في غرفة المعيشة، أو المرايات كالمرآة المتواجدة في غرفة النوم، والتي تلتقط بها الفنانة العديد من الصور، أو كالثريا المنتشرة في أنحاء الفيلا .


الحديقة 

ضمت فيلا مي عمر ومحمد سامي حديقة مميزة، وهي التي تضفي على المنزل أجواء من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى جانب من الرفاهية، وقد ضمت الحديقة أشجار مميزة وحمام سباحة أنيق، وأرجوحة من الخشب مميزة.


هذا وسوف نعرض عليك الصور من داخل فيلا مي عمر الأنيقة والبسيطة في ذات الوقت للأستعانة ببعض الأفكار في ديكور منزلك .

اقرئي أيضا : قبلة محمد سامي لمي عمر تشعل السوشال ميديا والجمهور: ايه اللي بيحصل ده؟

أضف تعليقا