قبلة محمد سامي لمي عمر تشعل السوشال ميديا والجمهور: ايه اللي بيحصل ده؟


شارك المخرج محمد سامي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة تجمعه بزوجته الفنان مي عمر وهو يقبلها على شاطئ البحر.
علق محمد سامي على الصورة بتعليق رومانسي قال فيه "عالمي"، لترد عليه زوجته عبر خاصية التعليقات "انت بالنسبالي كل شيء"، تفاعل محبي الثنائي مع الصورة وتمنوا لهم إجازة سعيدة .فيم اعتبر البعض ملابس مي عمر جريئة بعض الشيء وكذلك القبلة وعلقوا بقولهم :"ايه اللي بيحصل ده؟"
يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي كان  مسلسل نسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ، وتم عرضه في موسم رمضان 2021.
الجدير بالذكر أن مي عمر شاركت خلال موسم رمضام 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وشاركها البطولة روبي، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، وسليمان عيد وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


مي عمر أبهرت متابعيها خلال الأيام الماضية بإطلالات مميزة من دور الأزياء العالمية، وكان ذلك خلال إجازتها في لندن، ومؤخرا ظهرت في عدد من المناسبات والفاعليات الفنية برفقة أًصدقائها من الوسط الفني وأبهرت جمهورها بإطلالات مميزة بالإضافة إلى لوك جديد خاص بالشعر واستايل المكياج.  
 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب