مي عمر تثير الجدل بعد صورتها بالهوت شورت

  شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع الصور والفيديو انستجرام بصورة أثارت من خلالها جدلا كبيرا بسبب ملابسها التي وصفها البعض بالجريئة.
ارتدت مي عمر هوت شورت قصير من اللون الأسود وقميص طويل مزيج من اللونين الأبيض والأسود، وتعرضت مي عمر لانتقادات شديدة بسبب هذه الإطلالة، بينما أعجب بها البعض واعتبروها إطلالة مناسبة لأجواء الصيف المميزة.
خلال الفترة المقبلة تنتظر الفنانة مي عمر طرح فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم واحد " وهو من بطولة محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الروائي محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي. 


الجدير بالذكر أن اخر أعمال فنانة مي عمر مسلسل رانيا وسكينة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022، وشاركها البطولة روبي وأحمد خالد صالح وسليمان عيد وغيرهم ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. 


تدور أحداث المسلسل حول بعدما يتم إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأساً على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب