حقائب القمامة وعلب الطلاء أغرب صيحات 2022

  • اتجهت صيحات حقائب 2022 نحو الغرابة حيث كشفت أسماء كبيرة في عالم صناعة الأزياء عن قطع غير تقليدية حتى أن بعضها لاق سخرية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

    حقائب القمامة جديد بالنسياغا

    قبل أيام كشفت ماركة بالنسياغا Balenciaga عن مجموعة حقائب على شكل أكياس القمامة Trash bags، الحقائب التي ستباع بقيمة 1790 دولارًا قُدمت بألوان الأبيض والأسود والأزرق وزودت بيد حمراء وسوداء، وتستعد الماركة الفرنسية الشهيرة إلى إطلاق حقيبة Trash Pouchوالمستوحاة من شكل كيس القمامة المتواضع.
    ظهرت هذه الصيحة الغريبة لأول مرة خلال عرض الدار لخريف وشتاء 2022، حقيبة Trash Pouch من Balenciagaوصُممت من جلد العجل.
    بهذا تكون ماركة Balenciaga قد كشفت عن أغلى كيس قمامة لذلك، لم يكن من المفاجئ أن تضج مواقع التواصل الإجتماعي بالمنشورات الساخرة بسبب أكياس قمامة بالنسياغا التي ستباع بقيمة تقارب 2000 دولار.
    ساهمت حقيبة القمامة خلال الأيام القليلة الماضية في إستعادة الماركة الشهيرة لتصنيفها التجاري كواحدة من أبرز العلامات التي تجيد التسويق المجاني لمنتجاتها بالأفكار الغريبة وغير الإعتيادية.


     

    حقيبة علبة الطلاء من لويس فيتون

    من ناحية أخرى كشفت لويس فيتون Louis Vuitton عن حقيبة مصممه على شكل علبة الطلاء، الحقيبة التي حددت الماركة الفرنسية سعرها بـ 2000 جنية إسترليني حصلت على تعليقات ساخرة مثل (إمنحها الفرشاة).
    انقسم عشاق الموضة مع طرح حقيبة الملابس الرجالية الجديدة من Louis Vuitton، المصممة على شكل علبة طلاء، للبيع. وتم وصف حقيبة LV Paint Can، التي يبلغ سعرها 1980 جنيهًا إسترلينيًا، على موقع دار الأزياء الباريسي بأنها "بديل مبتكر للغاية للحقيبة التقليدية".

    اقرئي أيضا : حقائب يد سوداء موضة خريف 2022

    أضف تعليقا