حقائب يد سوداء موضة خريف 2022

  • لا غنى عن الحقائب السوداء في كل المواسم فهى من الأكسسوارات الأساسية في خزانة كل امرأة تعنيها أناقتها، من هنا تحرص بيوت الأزياء العالمية على إدراج باقة منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ولخريف 2022 رأينا الحقائب الصغيرة وتلك المبطنة كما لفتتنا حقائب الكلاتش الكبيرة.
    شاهدي أحدث الموديلات وأختاري منها ما يجدد خزانتك للموسم القادم.

    حقائب سوداء صغيرة الحجم

    وجدت الحقائب السوداء صغيرة الحجم طريقها إلى مجموعات خريف 2022 حيث رصدناحقيبة بستايل عصري مزوده بسلسال ذهبي لدى ماركة بالمان Balmain نرشحها للشابات يمكن تنسيقها مع إطلالة أنيقة خلال المساء.
    أحببنا أيضًا الحقيبة المزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney.


     

    الحقائب المبطنة آخر موضة

    حافظت الحقائب المبطنة على حضورها ضمن مجموعات خريف 2022،ستعجبك حقيبة الكتف متوسطة الحجم من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمزدانه من الأمام بالأحرف الأيقونية للدار الإيطالية الشهيرة.
    أعجبتنا أيضًا الحقائب الـ Tote الفاخرة الموقعه من دار كريستيان ديور Christian Dior سواء المزوده بحزام طويل أو كبيرة الحجم المصممه بيد صغيرة.

    شنط الكلاتش بالحجم العملي

    سجلت الحقائب الكلاتش السوداء كبيرة الحجم حضور كبير على مدرجات عروض خريف 2022،ظهرت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بكلاتش منتفخ مستطيل الشكل نسقيه مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.
    نرشح لكِ أيضًا الحقيبة السوداء ذي التصميم الإنسيابي الأنيق من مجموعة فيرساتشي Versace.

    حقائب الكتف السوداء

    لن تستطيعي أن تقاومي فخامة حقائب الكتف السوداء هذا العام لا سيما الموديلات متوسطة الحجم والتي تؤمن لكِ إطلالة عملية أنيقة، تألقت عارضة ماركة شانيل Chanel بحقيبة مبطنة متوسطة الحجم تميزت بخامتها اللامعه التي تؤهلها لتكون رفيقتك خلال المساء.
    أعجبتنا أيضا حقيبة الكتف من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton والتي زينت بالأحرف الأيقونية للدار وزودت بسلسال ذهبي طويل.

    اقرئي أيضا : موديلات حقائب سوداء 2021

    أضف تعليقا