اللون الأبيض يفترش منزل كايلي جينر بكاليفورنيا

تحتفل عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينر اليوم بذكرى ميلادها الـ25 ، حيث ولدت في 10 أغسطس 1997 في كالاباساس، لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
وتمتلك جينر العديد من المنازل في لوس أنجلوس؛ حيث تعد كايلي جينر أصغر امرأة عصاميّة ملياردية في أميركا وقدّرت ثروتها بحوالي 900 مليون دولار وذلك وفقاً لتقرير مجلة ""Forbes لعام 2018؛ وتمتلك كايلي عدد من العقارات منها عقار في  كالاباساس؛ وآخر في هولمبي هيلز بلوس أنجلوس.


ويعد منزل كايلي جينر بمنطقة هيدين هيلز بلوس أنجلوس في كاليفورنيا؛ المنزل الرابع الذي تمتلكه في نفس الولاية؛ وقد تم بناء المنزل في عام 2015 بمساحة 13200 قدم مربع؛ ويضم ثماني غرف نوم و 11 حماماً؛ بالإضافة إلى مسرح منزلي وغرفة تدليك ومسبح بإطلالة جميلة.

مدخل المنزل 

 

يسيطر على المنزل اللون الأبيض الأنيق من حيث دهانات الحوائط والأثاث والأكسسوارات والديكورات؛ وقد تم تصميم مدخل المنزل من أرضيات خشبية صلبة وجدران وسلم خشبي باللون الأبيض.

غرفة الطعام 

 

يضم المنزل غرفة طعام لها أبواب جميلة كبيرة تؤدي إلى الخارج، حيث المناظر الخارجية الجذابة التي تضفي حالة من الاسترخاء والاستجمام أثناء تناول الطعام، وتضم طاولة خشبية بنية كبيرة تلتف بمحيطها كراسي بيضاء من القماش كما يسيطر عليها الأبيض، حيث دهانات الحوائط وبعض الأكسسوارات التي تضمها كبقية المنزل.


غرفة الجلوس

 

تضم الغرفة ركنة بيضاء كبيرة وعدد من الكراسي البيضاء التي تزينها الوسائد التي تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، وتضم مدفأة محاطة بجدار رخامي أبيض؛ ويفترشها ضوء الشمس الطبيعي لوجود الشرف الكبيرة التي تطل على الحديقة .


المطبخ

 

يتوسط المطبخ طاولتين باللون الأبيض تمزج بين الخشب والرخام الأنيق؛ كما يضم خزائن كبيرة باللون الأبيض أيضاً؛ ويملؤه ضوء الشمس الذي يتخلل من شرفته الكبيرة؛ حيث يظهر من صور أن معظم أنحاء المنزل تضم شرفات تطل جميعها على المنظر الخارجي لحديقة المنزل الشاسعة.


ولذلك إذا كنتِ من محبات اللون الأبيض في التصميم والديكور؛ سوف نأخذكِ سيدتي في جولة من خلال الصور داخل منزل كايلي جينر للاطلاع على ديكوراته الفاخرة وتصميماته الرائعة والاستعانة ببعض الأفكار لمنزلكِ .

اقرئي أيضا : اللون الزهري يسيطر على منزل كايلي جينير بلوس أنجلوس

أضف تعليقا