الفخامة تسيطر على قصر كايلي جينير في لوس أنجلوس

كايلي جينير عارضة أزياء أمريكية ونجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، ولدت في عام 1997، في مدينة كاليفورنيا وحققت شهرة واسعة من خلال مسلسل تلفزيون الواقع الشهير Keeping Up with the Kardashians، لتبدأ بعدها مشوارها كعارضة أزياء، وسيدة أعمال وتطلق برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها.

 

تعد كايلي جينير أصغر امرأة عصاميّة ملياردية في أميركا وقدّرت ثروتها بحوالي 900 مليون دولار وذلك وفقاً لتقرير مجلة Forbes لعام 2018؛ وتمتلك كايلي عدد من العقارات منها عقار في  كالاباساس؛ وآخر في هولمبي هيلز بلوس أنجلوس.

هذا وسوف نأخذكِ في جولة داخل منزل كايلي جينير في لوس أنجلوس للاطلاع على ديكوراته الفاخرة وتصميماته الرائعة .

يقدر قيمة منزل كايلي جينير الذي اشترته من عامين تقريباً بمنطقة هولمبي هيلز والتي تعد من أفضل المناطق بلوس أنجلوس بحوالي 36.5 مليون دولار؛ حيث تبلغ مساحة المنزل حوالي  15.350 قدم مربع؛ ويتكون من سبع غرف نوم و14 حماماً و20 مكاناً لركن السيارات.

 

و يضم منزل كايلي العديد من وسائل الترفية والرفاهية؛ حيث يضم غرف للألعاب وصالة جيم وملعب كرة سلة للكبار والصغار، الكثير من الطرق لقضاء وقتها بالترفيه والتسلية والرياضة.

 

بالاضافة إلى أن هناك الكثير من الزوايا للاسترخاء، اذ يتميز القصر بوجود حمام سباحة كبير وحديقة كبيرة تمتلئ بأشجار النخيل لإضفاء خصوصية للمنزل وجعله أكثر راحة .

 

هذا وسوف نستعرض معكِ عدد من الصور التي توضح جمال الديكورات وأناقتها داخل منزل كايلي جينير .

اقرئي أيضا : بملبغ خيالي .. كايلي جينر أعلى شخصية تحقيقاً للمكاسب المادية خلال 2020

أضف تعليقا