كايلي جينير بستايل متناسق مع إبنتها ستورمي

عندما تسمعين ستايل كايلي جينير، أول ما يتبادر الى ذهنك حتماً هو الملابس المثيرة واللوكات الضيقة والتي تكشف عن تضاريس الجسم أو حتى الكثير من جوانبه. فتشتهر الشقيقة الأصغر لكيم كارداشيان بستايلها الفاضح والبعيد كلياً عن الحشمة ميلها الى استعراض قوامها ورشاقتها في أغلب لوكاتها. ولكن منذ أن أنجبت الصبية ذات الـ22 عاماً طفلتها ستورمي، لاحظنا أنه ثمة ستايل تهواه وتعشقه بشدة، وتتلاعب بختلف جوانبه على الدوام، ألا وهو تنسيق ملابسها مع طفلتها بطريقة تارةً آسرة ومميزة، ومرحة وعصرية تارةً أخرى.

كايلي جينير

 

اطلالات جينير وابنتها "سبور شيك"

في العادة، تتراوح ستايلات ملابس كايلي ما بين الكاجوال شيك الى الإبهار الشديد، ولكن في كل الأحوال، أي مهما كان اللوك الذي تظهر فيه، تفلح في أن تستقطب الإنتباه وتثير الجدل بتفاصيل لوكها أو حتى لوكها بالكامل. ولكي تجعل من لوكاتها المتناسقة مع ستورمي ستايل مميز وناجح، على سيدة عالم الجمال أن تضع الكثير من الجهود والتفكير في العملية لتجد إطلالات تتناسق مع صغيرتها وتظهرهما بلوك ساحر ومميز كفيل بأن يستقطب أنظار جمهورها من مختلف أقطاب العالم.

كايلي جينير


فمنذ أن انجبت طفلها الأولى، وهي تبحث عن طرق خلاقة وإبداعية لتواكب هذه الصيحة من دون تكرار أو من دون أن تبدو مبتذلة وروتينية، ولا بد من أن نشير الإنتباه هنا الى أن كايلي لا تحب أن تناسق لوكاتها مع طفلتها فحسب، بل أيضاً كل ما هو حولها إن كانت طفلتها ليست برفقتها مثل السيارات والأرائك والكتبات... حتى أنها نسق مرة فستانها من فندي مع عربة ستورمي من العلامة ذاتها.

كايلي جينير


إن عشق كايلي لهذه النزعة لعله سببه نشأتها مع شقيقاتها اللواتي تنافسن منذ لحظة شهرتهن على الشياكة أو ربما هو مجرد شيء تهوى القيام به، ومهما كان المحفز، النتيجة دوماً ما تكون رائعة. من هنا، جمعنا لك عدد من لوكات كايلي المتناسقة م ستوري لتريها بنفسك.

 

 

أضف تعليقا