بنات مواليد 4 أبراج تشعر بالحزن تجاه الحب

عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، يبدو الأمر كما لو أننا لا نستطيع نسيان الماضي؛ نحن بحاجة إلى التفكير في الماضي، والخوف من الحاضر والرهبة من المستقبل. بمجرد أن نفتح أذهاننا على ذكريات الماضي والانفصال والبدايات الفاشلة وما شابه ذلك، نترك أنفسنا نشعر بالحزن والضياع. في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على بنات مواليد 4 أبراج لا يمكنها نسيان الماضي وتشعر بالحزن تجاه الحب.

بنات مواليد 4 أبراج تشعر بالحزن تجاه الحب

 

برج الجوزاء

أنتِ تُواجهين صعوبة في تحقيق السلام مع ما يزعجك، وإذا استسلمت، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالحزن الشديد بسبب الأحداث التي لم تعد موجودة ولكنها لا تزال تسيطر على مشاعرك. الحب يزعجك اليوم ويبدو كما لو أنك تحوّلين أصغر القضايا إلى شيء أكبر، وتميلين إلى التعامل مع الأمور عاطفياً وليس منطقياً. قد تكوني مع شخص يهتم بك كثيراً، ومع ذلك، لا يمكنك التخلص من الشعور السلبي تجاه بالماضي. أنتِ بحاجة إلى منح نفسك استراحة من النقد الداخلي المستمر والشك الذاتي.

برج السرطان

من السهل أن تشعري بالحزن تجاه الحب. تشعرين بالحزن بشأن الحب وكيف أثر على حياتك الشخصية. هذا الشعور الرهيب بالحب والخسارة يرافقك دائماً. تحملين ذكرى قديمة تجعلك حزينة جداً، وتجدين صعوبة في التخلص منها. والأسوأ من ذلك أنك تتوقعين المزيد والمزيد منها، مما يخلق سيناريوهات مستقبلية من الحزن على نفسك. كل ما عليك فعله هو التفكير ملياً في الأمر، ومنح نفسك الوقت الكافي لتكوني في علاقة جديدة.

برج الميزان

أنت تؤذين نفسك بمقارنة حياتك بحياة شخص آخر. أنت ناضجة وذكية بما يكفي لتعلمي أنّ كل شيء يأتي مع الأخذ والعطاء. أنت تعلمين أن كل شيء عادل في الحب، وكان لديك حقاً نوايا حسنة، وكنت دائماً تريدين الحب، وتمكنت بالفعل من لعب دور الشريك المتفاني إلا أنّ علاقتك لم تنجح بالطريقة التي ترغبين بها. تشعرين بالملل بسهولة كبيرة ثم تفقدين ما تبقى لديك من صبر، فتصبحين متهورة ومندفعة.

برج الدلو

هناك شيء ما يميل إلى إزعاجك وتشعرين بالحزن والإحباط، وذلك لأنك تتحدين إحساسك، لكن لا يمكنك الهروب من الماضي لأنّ الماضي هو أنت. تواجهين الشعور بخيبة أمل عميقة، ولا يمكنك التخلص من هذا الشعور، ولديك الحق في أن تشعري بما تشعرين به لأنها حياتك، لكنك تحتاجين إلى معالجة الأمو  لأنّ الكثيرين سئموا من محاولة إثبات حبهم لك.

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج الغير محظوظة في الحب

هذا ما تحتاج إليه المرأة في الحب وفقاً لبرجها 

الابراج التي تحب التباهي بحبها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات