توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر اغسطس 2022 مهنياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر أب/ اغسطس 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2022 

برج الحمل

إرتبط بمواعيدك في أول يومين من الاسبوع هذا وإبقى متحفظاً ومتكتماً بين الثلثاء والأربعاء وحاول الإبتعاد عن المواجهة والتعبير عن آراءك. تتراجع الأمور في الفترة هذه قليلاً وتطرأ شؤون فكرية ونشاطات تربوية أو ثقافية تحتاج إلى تركيز إضافي من قبلك. 

برج الثور

تحضر لجديد وتفرح بنجاح تحققه أنت في العمل. تفاجىء الآخرين بقدرتك على المثابرة والمواجهة. إبتعد عن التحديات وكن متحفظاً جداً. تسير الأمور بنمط بطيء جداً في بداية الأسبوع هذا وتشعر ببعض الحرج ربما وتفقد الثقة بأحد المقربين لسبب أو لآخر. يدخل كوكب فينوس إلى برج الأسد ويلتقي بماركور الذي يدعمك قليلاً ويصد تداعيات كوكب فينوس. أما مارس فهو موجود في العذراء ويكتمل القمر في الدلو ويشير هذا المشهد الفلكي إلى الكثير من الإرباكات وتكون الفترة هذه صعبة قليلاً.

برج الجوزاء

قد يطرأ أو يحصل ما لم تتوقعه في أول يومين من الأسبوع هذا أو يحصل الذي توقعته. عليك أن تكون إيجابياً فلكل مشكلة حل. تتحرك شؤون مهنية كانت جامدة أو معلقة وترتاح من بعض الضغوطات السابقة رغم أن إهتماماتك العائلية تفوق أي أمر آخر. عليك التنحي والإبتعاد عن الضوء في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، والحفاظ على مكتسباتك من دون مغامرة، رغم أنّ الفلك يدعم مشاريعك ويزودك بطاقة كبيرة على العمل والإنتاج ويكون لديك أجواء جيدة وتقطف ثمار بعض الجهود في بداية الأسبوع الثالث.

برج السرطان

يُعتبر الأسبوع هذا واعداً، ويكون لديك معالجة لمشكلة مالية في بداية الأسبوع هذا، لذا مطلوب العمل والإتقان والمثابرة. يحالفك الحظ ويجعلك ماركور تستفيد من ظروف مناسبة قد تطرأ وبوحي من بعض الآراء المهمة وخاصة أنه دخل إلى برج العذراء حتى يؤازرك ويدعم خطواتك، كما يدعمك كوكب مارس الموجود في برج الثور.

برج الأسد

تبدأ الأسبوع هذا بيوم مميز، تستطيع تجربة حظك في العمل وتحقق من دون أي شك النجاح وتكون سعيداً جداً وحتى لو أنهكتك الواجبات. تباشر في أعمال هادئة وفترة بنّاءة وجيدة. يكون الاسبوع هذا واعداً ومناسباً لكل الإتصالات والتوقيع على عقود وكل أنواع الإستثمارات والمفاوضات. يحذر الفلك من يومين معاكسين وهما الخميس والجمعة وعليك ان تكون حذراً لأنّ القمر يكتمل  بمواجهة برجك أي في الدلو ويشكل بعض المزاحمة على موقع أو منافسة أو على فرصة. كن متأني جداً خاصةً إذا كنت تقوم بنشاطات تجارية أو مالية. 

برج العذراء

تتحمس لتحقيق بعض الطموحات في بداية الأسبوع هذا، وتركز على أهداف واضحة وتثابر بطريقة جيدة وكفوءة جداً رغم أنّ أي مبادرة اليوم يجب أن تكون متحفظة. قد تُسدى لك مسؤوليات مهمة جداً وتتقدم في شؤونك المالية بفضل المثابرة وحسك العملي. 

برج الميزان

إذا كانت الشؤون المالية متعبة بين الثلثاء والأربعاء فيأتيك الإنفراج يوم الخميس، لأنّ القمر يكتمل في الدلو ولا شك أنك ستشعر بالإنفراج ويجعلك واثقاً وأكثر إنطلاقة ويجلب لك الحظ. تتاح لك فرصاً كثيرة تجعلك مقبلاً على إتخاذ مبادرات مجازفة جداً من دون تحليل أو إنتظار منك. قد يسود جو من الإرباك في نهاية الأسبوع هذا وبعض المواجهات مع بعض الزملاء أو حتى الإدارة. حاول الإطلاع على ما يحصل خلف الكواليس حتى لا ترتكب الأخطاء. يصعب عليك تأمين ما يجب في العمل أو إدارة بعض الشؤون المهنية بسبب بعض التعقيدات التي تطرأ في الوقت هذا. حاول تخطي المشاكل الصغيرة لإنجاز عملك في آخر الأسبوع.

برج العقرب

تهتم في بداية الأسبوع هذا في شأن مالي ويحصل شيئاً يجعلك تحلم بالأفضل وتجد بعض الحلول وبعض التناقضات. لكن كوكب مارس يساعدك على تخطي الصعوبات ويدعوك لإيجاد الحل بعد فترة من التشنج وتتوصل لإنجاز بين الأربعاء والخميس على أثر جهود قمت بها أو ستقوم بها. تلتقط فرصة مهمة في الوقت هذا حتى تسوّي وضعاً عالقاً. لكن عليك الابتعاد عن النقاشات والمفاوضات يوم الجمعة لأن القمر يكتمل في برج الدلو ويشكل معاكسة مع برجك ويضع العصي في الدواليب. 

برج القوس

ترتفع معنوياتك ويسود جو من الفرح في المحيط وتكون في المكان المناسب في الوقت المناسب وتفكر أو تخطط لسفر حتى مشاريعك المهنية التي إستغنيت عنها تبدأ بمحاولة طرحها من جديد. يطرأ جديداً ويكون فكرك متجهاً نحو جديد وغير تقليدي وتذهب نحو التغيير الذي قد يكون صادم جداً. تجني من أفكارك أرباحاً بين الثلثاء والجمعة. 

برج الجدي

تتكامل الخطط المالية بشكل جيد وتغتنم أنت فرصة للقيام بتعديلات ضرورية للقيام بشؤونك. لن تخاف من بعثرة جهودك حتى ولو كانت الأمور متداخلة مع بعضها. يكتمل القمر في برج الدلو ويشير إلى أرباح مالية تحقفها وتستفيد من بعض الفرص في هذه الأثناء، كأنّ هناك وعداً جديداً على الصعيد المادي. توطد علاقتك ببعض المسؤولين وتمتن أوضاعك وقد يطرأ تغييرا لمصلحتك في الوقت هذا بين السبت والأحد. لديك إتجاه جديد جداً وعملية خلق وإبداع وتُظهر مواهبك أكثر في الفترة هذه المميزة ويكون الأسبوع هذا حاسماً.

برج الدلو

تتحمل في الفترة هذه مسؤوليات جديدة أو تتعرض لضغوطات أو تُسدى لك بعض المهمات الصعبة. لكن إذا أردت التغيير أو البدء بجديد أو إعلان عن عمل جديد فمن الأفضل إختيار يوم الخميس والجمعة. يكون القمر المكتمل في برجك ويساعدك على النجاح. تتضاعف طاقتك في هذه الفترة وتشعر أنك متمكن من أعمالك التي تقوم بها والمهمات المكلف بها.  رغم تراجع الكواكب في الشهر هذا، تتقدم بخطى واثقة جداً. لكن قد يسود جو من التردد في محيطك وتتباطىء المسائل المالية بعد ذلك، كأن يُلغى موعداً أو يؤجل إستحقاق. عليك أن تكون متأني مع الحفاظ على تفاؤلك.

برج الحوت

يكون القمر في برجك في نهاية الاسبوع هذا ويسلط عليك الضوء ويعطيك الحق في قضية شخصية وتباشر بأمور شخصية وواعدة. يتيح لك القمر الموجود في برج الحوت الأجواء الحلوة.

إقرئي أيضاً:

مواليد سبع ابراج هم الاكثر غرابة

علامات الابراج الفوضوية

العادات السيئة المرتبطة ببرجك

أضف تعليقا