توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر اغسطس 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر آب/ اغسطس 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر آب/ أغسطس 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر أغسطس 2022

برج الحمل

هناك إنغماس في أفكار وآراء متنوعة تقود إلى إفادة كبرى إذا أحسنت التعامل معها. يكتمل القمر في برج الدلو يوم الجمعة وهذا يناسب لإقامة حفلة ولإستقبال الناس وتلبية الدعوات. قد تلتقي في الوقت هذا بأصدقاء قدامى أو يكون لديك إتصالات معهم ويكون لديك إنفتاحاً مهماً.

برج الثور

تطل على يومين من الإحتفالات في الأسبوع هذا الذي يحمل لك بشرى سارة. تضع النقاط على الحروف وتتاح لك الفرصة للتعبير عن نفسك بشكل جيد.  تلبي دعوة معينة تترك أثراً كبيراً في حياتك أو من الممكن أن تشارك في مناسبة وتكون النجم. أو تسمع كلاماً جيداً يُفرحك جداً. 

برج الجوزاء

تهتم بشأن عائلي يخص أحد الأولاد أو المقربين أو الزوج أو الزوجة. حاذر من نزاعات محتملة جداً في الوقت هذا خاصة أنك مليء بالطموح والحماسة. يحسك وجود الشمس في برج الأسد على المواجهات ويجعلك متشدداً في تحقيق الرغبات. يحمل لك يوم الخميس والجمعة آمالاً جديدة وحظاً لغزو بعض المجالات الغالية على قلبك. يحاول البعض إحراجك لكن أنت تنتصر. 

برج السرطان

لا تصدق وعوداً وهمية، فقد يحاول أحدهم خداعك وتضليلك. قد تلتبس الأحداث عليك أو تعيش حرماناً أو إحباطاً ويُخشى من قطيعة عاطفية. تطرح تحديات قوية ويجعلك القمر المكتمل في برج الدلو متحمساً وميّالاً إلى مغامرات متهورة. ينتقل فينوس إلى برج الأسد أي منزل المال بالنسبة لك وهذا يعني دعماً مادياً لك من قبل العائلة أو علاقاتك الإجتماعية وصداقاتك. تحلو لك الأجواء وقد تتحمل مسؤوليات جديدة في هذه الأثناء.

برج الأسد

تفرح بأعمالك وربما تتوصل إلى إتفاق إبتداءً من يوم السبت الذي يعدك بمرحلة عذبة على الصعيد الشخصي بسبب كوكب جوبيتور وفينوس. بهذا الوقت يتناغم جوبيتور في الحمل مع فينوس الموجود في برجك ويحمل لك وعوداً جديدة جداً على كل الأصعدة وتتألق بشكل إستثنائي.

برج العذراء

يتحدث القمر المكتمل في برج الدلو عن دعم عائلي لك ينقذك من موقف صعب. تتاح لك ايضاً فرصاً مالية تأتي عبر بعض الأصدقاء أو المعارف. يدخل فينوس إلى برج الأسد ويخفف بعض التسهيلات خاصة بين السبت والاحد الذي يحصل خلالهما بعض الغموض والإلتباس والمساءلة مما يتطلب منك أن تكون متحفظاً جداً والإبتعاد عن أي تحدي.

برج الميزان

يحمل لك الأسبوع هذا دعماً جيداً، لكن إبتداءً من الأربعاء عليك تجنب المواجهات والإعتراض وتكون عاقلاً جداً في ردات فعلك. حافظ على هدوءك وتواضعك ولا تبدأ بإستعراضاتك. صادق الآخرين وقدم لهم المساعدة وتروّى ولا تتحدى أحداً. تتاح لك فرصة لإقامة علاقة عاطفية في هذه الأثناء. تبدو عاشقاً ومتحمساً ومليئاً بالشغف. 

برج العقرب

لديك أيضاً معاكسة فلكية وهي دخول فينوس إلى برج الأسد وعليك أن تكون حذراً لأنك ستكون محاط بالخطر أو ستشعر أنت بهذا الخطر. عالج أمورك وآمن بالنجاح في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، الذي تخف فيه الضغوطات لسبب ما وكأنّ مزاجك يتقبل بعض المواضيع وتصبح قادراً على إيجاد بعض الحلول. تتوفر لك فرصة مهمة عليك التقاطها في الوقت المناسب.

برج القوس

يكتمل القمر في برج الدلو ويجعلك أكثر ميلاً إلى الإنفتاح وإستقبال الناس وتلبية الدعوات. تبحث أمراً مادياً بين الثلثاء والأربعاء ويهيىء لك القمر المكتمل في برج الدلو مفاجأة ويحمل لك بعداً جديداً في حياتك قد يغير الإتجاه. ثم عليك أن تكون حذراً في نهاية الأسبوع هذا.

برج الجدي

تُحلّل الأوضاع وتُقيمها في بداية الأسبوع هذا وتلتقي مع بعض الأشخاص وتضع حساباتك وتتوصل لإنجاز بين الثلثاء والأربعاء وتكون الحظوظ كثيرة وتأثيرك على المحيط هائل. لا تخاف من المجازفة في هذين اليومين أو مبادرة تخطر ببالك. 

برج الدلو

تعيش تداعيات ما حصل الأسبوع الماضي، وقد تنفذ شيئاً من مخططاتك، لكنك تتراجع قليلاً أمام بعض العرقلات التي تحدث أو مقارنة بين الحاضر والماضي. 

برج الحوت

تكون متحفظاً جداً في بداية الأسبوع هذا بسبب معاكسة فلكية شديدة عليك أن تكون معها واقعي. تتاح لك فرصة لتصحيح الأمور بين الثلثاء والاربعاء وتكون النتائج جيدة في هذين اليومين. يكتمل القمر في برج الدلو ويحمل لك اخباراً من الماضي جيدة أو ذكريات أو لقاءات مع بعض الأشخاص وقد تُسوّي بعض الأمور وترتاح وتشرح وتبرر موقف لك. 

إقرئي أيضاً:

الاشياء المجنونة والمتهورة التي تقوم بها بعد الانفصال، وفقاً لبرجك

الابراج المنحوسة

مواليد 5 ابراج هم الاكثر ازعاجاً لمن حولهم

أضف تعليقا