سلمى حايك تكشف عن نجمتها في ممر الشهرة بهوليوود

كشفت النجمة المكسيكية سلمى حايك عن نجمتها في ممر الشهرة بهوليوود ، وأهدتها لمعجبيها الذين منحوها على مدى عقود "الشجاعة" لمتابعة أحلامها والنجاح في السينما الأمريكية.

ورافق حايك في فعالية الكشف عن نجمتها، التي أقيمت أمس الجمعة، الممثل الأمريكي آدم ساندلر الذي شاركته بطولة فيلمي "Grown Ups" و"Grown Ups 2" عامي 2010 و2013 على الترتيب، والمخرجة كلوي تشاو التي تعاونت معها مؤخرا في فيلم "Eternals" وصديقها المقرب عمدة لوس أنجليس، إريك جارسيتي".

ونشرت حايك مجموعة من الصور من الاحتفالية اليوم عبر انستغرام، علقت عليها قائلة " ذلك هو!!! كلنا مصنوعون من غبار النجوم"

وقالت حايك في الفعالية التي ارتدت خلالها فستاناً أسود، إنه يوم شعرت خلاله بالسعادة الغامرة ولكن أيضاً بـ "الشفاء" من موقف "مرعب" في ماضيها.

أوضحت أنها تعرضت بعد عامين من انتقالها للولايات المتحدة لهجوم هي واثنان من أصدقائها نفذه رجل بسكين لكنهم تمكنوا من الفرار إلى أن قام شخصان بتوقيف المهاجم.

تابعت حايك "لماذا أحكي لكم هذه القصة؟ لأنني كلما أفكر في هوليوود بوليفارد (حيث يوجد ممر الشهرة) أتذكر هذه الواقعة. وفي تلك الليلة عندما عدت إلى المنزل قلت: ما الذي أفعله هنا؟ لا احد يرغب في أن أكون هنا. كدت أن أقتل اليوم".

أضافت "أتذكر في مرة ذهبت للسينما وركل أحد مقعدي من الخلف وقال لي: أيتها المكسيكية لا تجلسي أمامي. عودي لبلدك... كما أتذكر مرة كنت أقف فيها في صف بمقهى وجذبني أحد الأشخاص من ذراعي وقال لي: "لن أقف في صف خلف مكسيكية".

كما أشارت إلى أن شركات الإنتاج كانت تعتقد أنها لن تتمكن من النجاح في الولايات المتحدة واقترحت عليها العودة للمكسيك للتمثيل في المسلسلات.

وتابعت "أريد أن أقول لجميع الموجودين هنا، أيها المعجبون الأعزاء، إنكم من منحتوني الشجاعة للبقاء هنا. على الرغم من أنهم لم يعرفوني في هوليوود، إلا أن جميع اللاتينيين في الولايات المتحدة كانوا يعرفون من أنا. فهموا أنني جئت بأحلام مثلهم. لقد ظل هؤلاء المعجبون معي لمدة 37 عاماً. في الأوقات الصعبة، أعطوني هم القيمة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم