ارتفاع مبيعات حفلات كريس روك الكوميدية بعد صفعة الأوسكار

ارتفعت مبيعات تذاكر جولة الحفلات الكوميدية الخاصة بالممثل الكوميدي الأمريكي كريس روك بشكل جنوني في أمريكا، وذلك  بعد الصفعة التي تلقاها في حفل الأوسكار على وجهه من الممثل ويل سميث.

وأعلن موقع TickPick الخاص ببيع تذاكر حفلات كريس روك الكوميدية، ان تذاكر حفلاته بيعت في ليلة واحدة اكثر مما حققت من مبيعات في شهر كامل

وجه الممثل ويل سميث اعتذارا لزميله كريس روك علي واقعة صفعه له في حفل الأوسكار، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات إنستجرام   قائلا:‏"أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس…تعديت حدودي وكنت مخطئًا.. أنا محرج وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه".

أصدرت أكاديمية الأوسكار بيانًا رسميًّا أعلنت فيه فتح تحقيق رسمي حول واقعة صفع ويل سميث لزميله الممثل كريس روك، وقالت الأكاديمية في البيان: "ندين تصرفات الممثل ويل سميث في عرض الليلة الماضية.. بدأنا رسميًّا مراجعة رسمية حول الحادث وسنستكشف المزيد من الإجراءات والعواقب".

وكشفت تقارير صحفية أن الأكاديمية اجتمعت لمناقشة البروتوكول الذي يجب تطبيقه عند وقوع مثل تلك الأحداث، ولكنهم لم يجدوا أحكامًا تتناول صفع اليد المفتوحة على الوجه أثناء العرض المباشر.

وأكدت التقارير الصحفية إن مرافقة ويل سميث خارج الحفل تمت مناقشتها على الفور بعد تلاقي كريس روك الصفعة،، لكنه كان قد تم استدعاؤه بالفعل إلى المنصة لقبول جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في "الملك ريتشارد، لينتهي العرض بعد ذلك بوقت قصير، وهو ما لم يمهل الأكاديمية لاتخاذ رد فعل فوري على الواقعة المؤسفة.

كشفت موقع TMZ الأمريكي عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول حادثة صفع ويل سميث للممثل كريس روك أثناء حفل الأوسكار الـ 94، وأكد الموقع عبر مصادره الخاصة أن الممثل الكوميدي كريس روك لم يكن يعلم بمرض زوجة ويل سميث من الأساس، وأنه اعتقد أن حلاقتها شعر رأسها مجرد اختيار شخصي وليس بسبب مرض الثعلبة الذي تعاني منه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم