تنسيق الملابس المخططة موضة صيف 2022

حجزت الملابس المخططة لنفسها مكانًا بارزًا ضمن لائحة صيحات صيف 2022 وتفننت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق فائقة الأناقة، شاهدي صورهن التي جمعناها من انستقرام واستوحي منهن أجمل التنسيقات لإطلالة مميزة.

فساتين مخططة موضة الموسم

اجمعي بين الستايل الأنثوي والرجالي في طلة واحدة بتبني موضة الفساتين المطبعة بالخطوط واختاري التصميمات المزينة بالخطوط العامودية لتزيدك طولًا وتظهرك بجسم أنحف مما أنتِ عليه، نسقي الفستان الـ V neck الذي يغطي الركبة والمزود بحزام من نفس الخامة واللون مع صندال أبيض أو نيود وتممي اللوك بحقيبة قش.
اختاري فستان أبيض مخطط واسع طويل الأكمام ونسقيه مع حقيبة كتف دنيم أحمليها عبر الجسم وأنتعلي Slippers بيضاء.

بلايز مخططة آخر موضة

تصدرت البلايز المخططة على أول قائمة صيحات صيف 2022 ومن أبرز الموديلات التي حرصت على الظهور بها مؤخرًا تلك المصممه بأكمام منتفخة، أختاري بلوزة Wrap قصيرة ونسقيها مع بنطال skinny عالي الخصر وسنيكرز وتممي اللوك بحقيبة Tote كبيرة.
ارتدي البلوزة القصيرة الواسعة المصممه بنصف أكمام وياقة مربعة مع بنطال جينز أزرق وSlippers جملي وأرتدي حقيبة نيود عبر الجسم.

القميص المخطط لا غنى عنه

لا غنى عن القميص المخطط هذا الصيف ونسقته المؤثرات بطرق منوعة وملهمة، ارتدي القميص المخطط بالأبيض منتفخ الأكمام مع بنطال أبيض وحذاء مدبب باللون الأبيض وأكملي أناقتك بحزام وحقيبة باللون الجملي.
ارتدي القميص الأبيض المخطط بالأصفر مع بنطال جينز عالي الخصر وحقيبة وحذاء باللون الجملي.
نسقي القميص الأبيض المخطط بالأحمر مع بنطال أحمر وسنيكرز بيضاء وتممي اللوك بحقيبة Tote حمراء متوسطة الحجم.

اقرئي أيضا : ملابس مخططة موضة ربيع وصيف 2021 للقصيرات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة