الليبوبارد نجم صيف 2022

سيطرت نقشة الليوبارد على ساحة الموضة في موسم ربيع وصيف 2022. على الرغم من أن كثر من يعتبرون أن هذه الصيحة هي شتائية بامتياز الا انها هذا الموسم أثبتت غير ذلك. تعكس هذه الصيحة جرأة لا مثيل لها على كل من تقرر أن ترتديها اذ أنها توحي بالشخصية القوية والمثيرة في آن. هذا وتليق هذه الموضة بشمرة الصيف بشكل ملفت وتتناغم مع الأجواء البرونزية. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الموضة وتجرأ على اعتمادها هذا الصيف والى الطرق الأنسب لاعتمادها. 



Luisa Spagnoli

موضة سيطرت على ذهن المصممين 


اذاً كما سبق وذكرنا هذه الموضة التي أتت من عبق موسم الشتاء أثبتت نفسها بشكل كبير في ربيع وصيف 2022 وقد لاحناها بشكل ملفت لدى أهم الدور التي تركز عليها بالعادة في كل المواسم أمثال روبيرتو كافاللي Roberto Cavalli وتوم فورد Tom Ford كما برزت بأسلوب جديد لدى سيرجيو هادسون Sergio Hudson ونانوشكا Nanushka ولويزا سبانيولي Luisa Spagnoli وغيرهم كثر. 
كل واحد من المصممين قدم هذه الصيحة بأسلوب خاص فمنهم من ركز على نقشة الليوبارد الكبيرة وآخرين على الرفيعة ومنهم من أدخل معها الألوان كالأصفر وغيرها... اذاً الأفكار أمامك عديدة ومتنوعة. 

Nanushka 

أساليب متنوعة لتنسيق موضة الليوبارد في الصيف 


من الجميل أن تعكس جماليتك هذا الصيف من خلال موضة الليوبارد المميزة والجريئة. لكن اليك النصائح التالية لاعتمادها بالشكل الصحيح: 
-    ركزي على فساتين الليوبارد لأنها موضة الموسم وتعتبر الأبرز بين الصيحات وتليق بأجواء الصيف. 
-    لا تكثري من التفاصيل مع هذه الصيحة بل أبقي الطابع ناعم لأنها بالأصل موضة جريئة.
-    نسقي إكسسوارات باللون الذهبي الأصفر لأنها تليق بها أكثر من الذهب الأبيض أو الوردي. 
-    اعتمدي حقيبة وحذاء بألوان النيود لأنها ستتناغم معها بشكل كبير. 

Roberto Cavalli

اقرئي أيضاً: 

نصائح تنسيق عبايات سوداء آخر موضة

عبايات واسعة موضة صيف 2022

عبايات موضة 2022 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة