هيفاء وهبي جريئة بالأخضر في فرنسا... كم سعر أكسسواراتها؟

لم تستحق لقب الديفا من دون سبب، فالجميلة دوماً هيفاء وهبي تشتهر بستايلات ملابسها غير التقليدية وذوقها الإستثنائي في اختيار الملابس وحسن تنسيقها. في كل مرة تطل علينا فيها تجعلنا نتوقف للحظة لنستمتع بما نراه عليها من ملابس ومكياج وأكسسوارات. في إطلالتها الأخيرة، أثناء تواجدها في مدينة نيس في فرنسا، لم تخيب ظنوننا من جديد، بلوك جريء من ناحية ألوانه وتنسيقه ونقوشه.

تنسيق النقوش


ليس سهلاً على أحد تنسيق النقوش ولكن وهبي أثبتت قدراتها في هذا النطاق من خلال تنسيق وشاح رأس ذو نقوش التمساح مع فستان محبوك من الكروشيه ذو نقوش هاشتاغ. السر في سهولة انسياب هذه النقوش مع بعضها البعض وعدم تعارضها يكمن تقارب ألوانها. هذا وأضافت وهبي سلاسل متعددة أحدها مزينة باللون الأخضر وأخرى تحمل إسمها لتكمل بها اللوك.

سعر باهظ للأكسسوارات

Prada


نسقت هيفاء وهبي أكسسواراتها كمحترفة حيث نسقت صندل من برادا من المطاط خفيف الوزن ذو تصميم أزلي وفريد باللون الأخضر مثالي للشاطئ والخروجات اليومية وواضح أنه مريح للغاية ويعكس روح العلامة الحيوية، مع حقيبة Jodie  الجلدية من بوتيغا فينيتا. تأتي الحقيبة بحجم صغير محبوكة مع مقبض معقود ذات طابع عصري للغاية. أما عن سعرهما، فيبلغ سعر الصندل 620 يورو فيما سعر الحقيبة 1600 يورو. 

 الخيارات الجمالية

BottegaVeneta


ركبت وهبي موجة مكياج اللامكياج مع نفحة البلاش على الخدود وكأنها قد تعرضت للشمس طوال اليوم، وأضافت خط آيلاينر مع جناح غرافيكي وحمرة ذات تدرج نيود داكن مع ملمع. أما اظافرها، فقد استوقفتنا بألوانها الحيوية والرسم الناعم عليها بالأصفر الحامضي مع خط من الأخضر. 

 

اقرئي أيضاً:

هيفاء وهبي تزداد أناقة وجمالاً مع تقدمها في العمر هيفاء وهبي تزداد أناقة وجمالاً مع تقدمها في العمر
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات