مكياج للفستان الفضي... لتتألقي بريقاً بإطلالاتك

مكياج الفساتين الفضية يكمل المظهر إذا تم تنفيذه بالطريقة الصحيحة. الفضي هو الخيار الأمثل للإبهار في المناسبات. اللون المتلألئ، عند إقرانه بمظهر مكياج دقيق، يكفي لجذب الانتباه. كيف تختارين مكياجك المثالي مع  الفساتين الفضية، لن تخطئي في أي حال. يمتلك اللون جمالًا جذابًا لا يمكن لأحد أن ينكره. هنا نقدم لك أفكار مكياج لافتة وفخمة لفساتين فضية.


1- عيون جريئة وبراقة:

فرح عبد العزيز

مكياج العيون الذهبي مع عيون بنية والفساتين الفضية مع إضافة لمسة من التألق مع شفاه جريئة مثالي للسيدات ذوات العيون اللوزية اللواتي لديهن العيون ذات الألوان الفاتحة.
 

طريقة التطبيق: كل ما تحتاجين إلى القلق بشأنه هو الظل الداكن لأحمر الشفاه اللامع. وازني بين مكياجك للفستان الفضي ومكياج العيون الملطخة مع رموش مزيفة. عززي المظهر بالتباهي بعظام وجنتيك مع القليل من أحمر الخدود الوردي.


2- عيون سموكي سوداء:

أليس عبد العزيز

هذه واحدة من ستايلات المكياج التي لا يمكن للمرأة أن ترفضها. إنه يقدم مزيجًا مثاليًا من الرقي والجاذبية. إنه مظهر مكياج مناسب لفستانك الفضي.


كيفية التطبيق: يعد العمل بشكل صحيح مع هذا المظهر أمرًا مهمًا. ضعي الكحل الداكن الملطخ مع ظل العيون البراق. امنحي نفسك لمسة من الثقة مع الحد الأدنى من أحمر الخدود. استخدمي ملمع الشفاه الداكن لإكمال مظهرك.


3- مكياج معدني كلاسيكي:

ميريام الابيض

يعكس المظهر الجوهر المعدني للّون الفضي في المكياج الكلاسيكي. إنها واحدة من أكثر إطلالات المكياج روعة مع الفستان الفضي. أنه مكياج مثالي للعيون العسلية مع هيكل أنف محدد بالكونتور والنساء ذات شكل v للوجه.


طريقة التطبيق: تسليط الضوء على المكياج لاستكمال طلة فستانك الفضي هو الهدف الرئيسي. امسحي وجهك وضعي كريم الأساس بدقة. يجب أن تصنعي مكياج العيون بضربات كحل حادة عند الحواف الداخلية والخارجية. ضعي أحمر الشفاه المظلل بلون نيود ناعم لإكمال المظهر.


4- مكياج يناسب الأناقة البسيطة:

رحمة رياض

المظهر يحدد الأناقة بكل طريقة ممكنة. إنه مكياج مميز مع فستان فضي للوجه المستدير الجميل، والسمراء ذات العيون الداكنة والذقن العادية لتجربة هذا المظهر.

طريقة التطبيق: يجب عمل مكياج العيون بشكل جيد مع طبقات عريضة من محدد العيون الأسود. ساعدي نفسك مع الرموش الصناعية والماسكارا. اختاري لون أحمر شفاه لامع لإضافة لمسة نهائية أنيقة. اختاري معه تسريحة شعر مجعدة. 

5-  مكياج نيود :

ياسمين صبري

إنه أحد المكياج الاحترافي والمذهل للعيون الزرقاء حيث يمكنك أن يكون جريئًا وبسيط في نفس الوقت. مثالي لك إذا كان وجهك طويلًا وذات عيون زرقاء وخضراء واسعة وضيقة، فأنت على استعداد للتباهي بهذا المظهر.


طريقة التطبيق: لإبراز الجمال، قومي باختيار تسريحة عالية مع ترك شعر منسدل من الأمام. سيتم إبراز المكياج النيود للفستان الفضي من خلال مكياجك الخفيف وشفتيك المحايدة ومكياج العيون ناعم مع آيلاينر محدد. ستعمل العيون على الحديث وبالتالي قومي بالتركيز عليها بشكل جيد باستخدام كحل العيون قوي.

6-  مكياج عيون فضي:

بلقيس فتحي

إنها واحدة من أكثر إطلالات المكياج إبهارًا وإشراقًا للنساء ذوات العيون الخضراء والشعر البني لحفلات موسيقى الروك الليلية. هذا المكياج الرائع للفستان الفضي مثالي لجميع السيدات ذات الوجه الواسع والعيون الخضراء. يجب أن تجربي هذا المظهر إذا كان أنفك موجهًا إلى الأدنى.


طريقة التطبيق: مكياج الوجه الاحترافي مطلوب بشدة مع كونتور مناسب وصحيح. سوف يوازن أحمر الشفاه ذو الظل الخفيف المحدد بشكل جيد مظهرك العام. أضيفي ظلال عيون فضية مبهرة على عينيك لإطلالة رائعة.


اختيار ظلال العيون


كيف تختارين ألوان المكياج المناسب مع الفستان الفضي؟ وفقًا لفناني المكياج، يعد المكياج بظلال العيون الأرجواني أو الأزرق كلاسيكيًا. ومع ذلك، فالأمر ليس بهذه البساطة. يجب عليك اختيار ألوان المكياج مع مراعاة موسم الألوان والمناسبة لأن أنواع الأحداث المختلفة تتطلب مكياجًا مختلفًا.
-    إذا كنت تستعدين لحدث رسمي حيث يجب أن تبدي أنيقة وعملية، اختاري ألوان ظلال عيون أكثر هدوءًا: اللون البيج؛ الرملي؛ بني رمادي، بنى؛ خوخي؛ زهري.
-    إذا كنت ستذهبين إلى حفلة أو تفضلين مظهرًا مشرقًا، فلا تترددي في مطابقة فستانك الفضي ببعض الألوان التالية: فستان ضارب الى الحمرة؛ لون أخضر؛ الفيروزي، ليلكي؛ السماوي.
-    إذا أردت إبراز شفتيك، فكري في أحد ألوان أحمر الشفاه التالية: اللون القرمزي؛ كرزي؛ المرجاني.

 

اقرئي أيضاً:فساتين فضية قمة الأناقة على طريقة النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات