أجرأ اطلالات الهام شاهين بعد سن الـ60

تعتبر إلهام شاهين واحدة من أشهر النجمات اللاتي تهتم باختيار إطلالات جريئة ومميزة تخطف الأنظار خلال مشاركتها في المهرجانات والمناسبات العامة.

رغم تجاوز إلهام شاهين عمر ال 60 عام، لكنها تتبع أحدث صيحات الموضة عند اختيار فساتين السهرة والأحذية والاكسسوارات التي تتميز بالجمال والجرأة في الاختيار.

تفضل إلهام شاهين أن تتزين بالمجوهرات الماسية والإكسسوارات كبيرة الحجم الفخمة التي تمنحها إطلالة متكاملة، بالإضافة إلي ذلك تعتمد على تسريحات الشعر البسيطة وصيحات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها و التي تكشف عن جمالها.

من أبرز إطلالات إلهام شاهين هو اختيارها لفستان من اللون الأبيض به العديد من النقوش والزخرفة بألوان الأزرق والبرتقالي، وكان تصميم الفستان عاري الكتفين من الأعلي ومكشوف الصدر قليلا، واستكملت هذا اللوك بسلسلة طويلة بها أحجار من اللون الأزرق.

اختارت إلهام البرتقالي في إحدى إطلالتها، وكان الفستان أنيق وكشف عن رشاقة جسدها، وفضلت إلهام أن يكون الفستان عاري من كتف واحد فقط حتى يبرز أنوثتها بشكل هادىء ولطيف.

خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ارتدت إلهام فستان خفيف من الشيفون تناسب مع أجواء المدينة الساحلية المميزة، ورغم أنه قصير وعاري الكتفين لكنه نال إعجاب جمهورها ولم تحصل على أي انتقادات.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات