دانا حمدان توضح حقيقة دخولها المستشفى بعد وفاة كلبها

ذكرت عدة مواقع تعني بأخبار المشاهير أن الفنانة الأردنية دانا حمدان تعرضت وعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعد ساعات من حزنها الشديد على وفاة كلبها.

ونشرت الفنانة الأردنية صورًا لها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، من داخل المستشفى، وهي ترتدي ملابس العمليات، ومعلقة بيدها أنابيب المحاليل، وبدت على وجهها علامات الإجهاد والمرض.

وكانت دانا حمدان، قد نشرت قبل ساعات من دخولها المستشفى مقطع فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“ تبكي فيه رحيل كلبها، قائلة وهي منهارة من البكاء: ”مات النهاردة الصبح، صحيت أبص عليه لقيته مات، عملت كل حاجة أقدر عليها، بس نصيبه يموت، الحمد لله“.

غير أن دانة أوضحت ان سبب دخولها المستشفى ليس بسبب وفاة كلبها lotus بالرغم من حزنها الشديد عليه، مركدة عبر انستقرام أنها دحلت المستشفى بسبب اجرائها لفحوصات كونها تشعر منذ فترة بالتعب.

 

وكان آخر أعمال الفنانة دانا حمدان مسلسل ”الطاووس“، الذي عُرض في الموسم الرمضاني، العام 2020، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنان السوري جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب