إيلون ماسك ينفي علاقة عاطفية مع زوجة صديقه مؤسس "غوغل"

قال رئيس شركة "تيسلا" إيلون ماسك في ساعة متأخرة من مساء الأحد، 24 يوليو (تموز) الحالي عبر "تويتر"، إنه والمؤسس المشارك لشركة "غوغل" سيرغي برين لا يزالان صديقين، نافياً تقريراً عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع زوجة برين، نيكول شاناهان.

 

وجاءت تغريدات ماسك بعد أن نقل تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر مجهولة قولها إنه أقام علاقة قصيرة مع شاناهان. وقالت الصحيفة، إن هذه القضية دفعت برين إلى إقامة دعوى طلاق لشاناهان في وقت سابق من هذا العام، وإنهاء الصداقة الطويلة بين أصحاب المليارات في مجال التكنولوجيا.

 

ورفض ماسك التقرير وقال عبر "تويتر"، "أنا وسيرغي صديقان، وكنا في حفلة معاً الليلة الماضية. لقد رأيت نيكول مرتين فقط خلال ثلاث سنوات، وفي المرتين مع عدد من الأشخاص الآخرين، وليست هناك علاقة رومانسية".

 

ولم ترد "تيسلا" و"غوغل" على الفور على طلبات "رويترز" للتعليق خارج ساعات العمل العادية.

 

 

وكان تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" كشف الأحد عن سبب طلاق مؤسس شركة "غوغل" من زوجته، مرجعاً الأمر إلى خيانة من صديقه إيلون ماسك، وقالت الصحيفة إن سبب تقديم مؤسس شركة "غوغل" الملياردير سيرغي برين طلب الطلاق من زوجته نيكول شاناهان هو خيانتها له مع صديقه إيلون ماسك.

ووفقاً للصحيفة فإن نيكول أقامت علاقة مع إيلون ماسك في ديسمبر (كانون الأول) الماضي خلال حضورهما معرضاً فنياً بمدينة ميامي.

يذكر أن سيرغي برين الذي تبلغ ثروته 95 مليار دولار، قدم طلباً للطلاق من زوجته في يناير (كانون الثاني) الماضي، مشيراً إلى أن "الخلافات" هي السبب.

وقالت مصادر إن شاناهان ستحصل على مليون دولار فقط للطلاق، بسبب اتفاق قبل الزواج بينها وبين مؤسس "غوغل".

وفاجأ التقرير الجديد كثيرين بسبب الصداقة التي تجمع برين وماسك، بخاصة أن الأول ساعد إيلون ماسك "بقرض سخي" عندما أطلق شركة "تيسلا" قبل أعوام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب