كواليس تكشف لأول مرة من كليب تملي معاك.. عمرو دياب يمازج الموديل خلف الكاميرا

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع مصور للهضبة عمرو دياب يعود ل 22 عام تقريبا، وذلك في كواليس أغنيته الشهيرة تملي معاك.

ظهر عمرو دياب في المقطع المصور وهو يسير على قدميه في الغابة التي كانوا يقوموا بتصوير الكليب فيها، وظهر أيضا فريق عمل الكليب وهم ممسكون بمكاينة غاز يستخدموها  خلال العمل. كما ظهر الهضبة وهو يمازح الموديل في الكواليس

أغنية تملي معاك التي طرحها عمرو دياب عام 2000 على طريقة الفيديو كليب تعتبر واحدة من أشهر أغانية طوال مشواره الفني، والأزياء التي ارتداها عمرو دياب خلال الحفل كانت موضة الكثير من الشباب في هذه الفترة.

@army.amr.diad

كواليس "كليب تملي معاك " - الجزء الثاني فلوو ولايك ♥️كواليس "كليب تملي معاك " - الجزء 2 #كواليس_عمرو_دياب

♬ الصوت الأصلي - Roma.roma

أحيا الهضبة عمرو دياب مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية وحققت هذه الحفلات نجاحات كبري، كما يستعد أيضا لاحياء حفلا كبير بمدينة العالمين في ٥ اغسطس المقبل ومن المقرر ان يقدم خلالها عدد من أغانية الجديدة التي سيطرحها في فصل الصيف .

طرح  عمرو دياب مؤخرا أحدث أغنياته "زمن المجاملة" عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير.

عمرو دياب أصبح يطرح أغانيه عبر منصة أنغامي بدلا من موقع الفيديوهات الشهير، وقام بحذف كل أغانية التي طرحها خلال السنوات الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب