للمحجبات أفكار رائعة للوكات رومانسية لخروجات العشاء

مواعيد العشاء هي الأفضل لقضاء وقت ممتع مع الشريك. واء كنت تقوم بجدولة رحلة رومانسية مع زوجك لعدة ليالي أو سهرة رومانسية، فإن توفر مجموعة من ملابس العشاء اللطيفة  بين يديك مثالي لتوفير الوقت والجهد. أولاً عليك وضع بعض النقاط في بالك. 

-    المكان والستايل:

عند تحديد أفضل لوكات للعشاء بالنسبة لك، يجب أن يكون المكان واالستايل والوقت من العام دائمًا الاعتبارات الأولى. هل ترغبين في التأنق لمناسبة خاصة؟ رائعة. سوف يشعرك الفستان والكعب المعززان للثقة أنك في أفضل حالاتك. ستذهبين في الموعد الأول؟ قميص جميل وسروال واسع مضمونان، سواء كنت ترتدين حذاءاً مسطحًا أو كعب عصري.  للقاء غير الرسمي مع الشريك، يمكنك اختيار قطع مريحة تمامًا مثل بذلة فضفاضة أو توب وسروال من الساتان الهدل. المفتاح هو خلط شيء صغير مصقول، سواء كان حقيبة رائع أو سترة طويلة عصرية.


-    تركيبة اللوك:

تعتبر تركيبات الأزياء المفعمة بالحيوية والقطع العصرية مثالية لعشاق الموضة الذين يتطلعون إلى إثارة البهجة. في الوقت الحالي، تبدو الإطلالات المستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي هي الأكثر رواجاً، بدءًا من السترات ذات الشكل الصندوقي وحتى التصاميم الجريئة ذات الأكتاف والجينز المترهل. نحن حاليًا في خضم الاتجاه الرومانسي، والذي يعتبر بالاسم وحده مثاليًا لملابس موعد العشاء.  يسلط عالم الموضة الضوء على القمصان والفساتين الرومانسية كقطع أساسية هذا الموسم.  إن التفاصيل مثل الأكمام الضخمة، وخط العنق الأنثوي، والملابس ذات النقوض تتناسب مع ملابس موعد العشاء. يمكنك تنسيق هذه اللوكات على أن تكون غير رسمية أو متأنقة حسب ما تتطلبه المناسبة، مثل قميص رومانسي جميل مقترن مع الجينز.


-    المزيج غير المتوقع:

التجاور بين التصميم والمزيج غير المتوقع هو طريقة أخرى لابتكار ملابس مميزة في موعد العشاء. هناك الكثير من مجموعات الملابس الديناميكية لجعل الاتجاه الرومانسي مناسبًا لجميع أنواع الخروجات.  نسقي ألوان غير متوقعة مثل الأخضر والزهري أو أقمشة متناقضة مثل الساتان مع الترينش. 
جمعنا لك بعض الأفكار المثالية لإطلالات سهلة وجذابة للغاية: 


-    قميص رومانسي وجينز أو سروال واسع وحقيبة:

للحصول على مظهر جميل ولكن غير رسمي، لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء قميص عصري من الساتان بأكمام واسعة وبنطال جينز بقصة مستقيمة وحقيبة. 


-    فستان رومانسي وأقراط أنيقة:

فستان رومانسي مستقيم مثالي لخروجاتك في الربيع أو الصيف. اختاري الصنادل ذات الأربطة وزوجًا من الأقراط البارزة باللون الذهبي لتعزيز التصميم بشكل جميل.


-    سروال وقميص باللون نفسه قوي للوك مونوكرومي وكعب:

يلاحظ صانعو الموضة أن تنسيق التوب مع السروال بالقماش واللون ذاته أمر رائع للغاية. اختاري قميص ضعيه في داخل سروال باللون ذاته بقصّة مستقيمة وكعب بسيط لإطلالة أنيقة.


-    فستان طويل بنقوش الورود:

اختاري فستان ذو قصة رومانسية بنقوش الورود ونسقيه مع صندل ناعم بكعب عالي مع مكياج ناعم.


-    بذلة وقلادة وحقيبة:

بذلة فضفاضة ومريحة تصبح جاهزة لموعد العشاء على الفور بمساعدة عقد وحقيبة سلسلة حديثة. اجعلي هذا اللوك مميزاً باختياره بألوان لافتة. 


اقرئي أيضاً:أحدث موديلات فساتين سواريه للأمهات المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات