مجوهرات أنثوية بأسلوب الفراشة

تحتل الفراشة الصدارة في عالم المجوهرات في ربيع وصيف 2022، عاكسةً في تصاميمها أنوثة لا مثيل لها على المرأة التي ترتديها. فبعد رصدنا لصيحات المجوهرات هذا الموسم، لاحظ كم كبير من الدور العريقة صممن ابتكارات تحمل هذا الرمز والتي أتت بأشكال متنوعة وعديدة. لذا تابعي معنا أبرز ما رصدناه وأهم الدور التي قدمت هذه الصيحة، وكيف يمكن أن تعتمديها بالطرق الصحيحة. 

Chanel High Jewellery

الفراشة موضة مجوهرات 2022 


لا تعد هذه الصيحة وليدة اليوم، بل هي موجودة على الساحة منذ مواسم سابقة وعديدة ولكنها فرضت نفسها بشكل آسر في موسم ربيع وصيف 2022 وبرزت لدى أهم الدور العالمية العريقة التي تعنى بابتكار أفخر المجوهرات أمثال شانيل هاي جولوري Chanel High Jewellery وشوبارد Chopard وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وشوميه Chaumet وبياجيه Piaget وغيرهم كثر... أتت بعض هذه التصاميم مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي ومرصعة بالماس، في حين لاحظنا في أحيان أخرى دخول الألوان الى هذه الفراشات دون الاغفال عن ترصعيها بالماس أيضاً. 

Chaumet

طرق تنسيق موضة الفراشات 


ان عملية تنسيق هذه الأشكال من المجوهرات لا تعد بالأمر الصعب، لأنها تصاميم ناعمة وتعكس أسلوباً أنثوياً غير مبالغ. لكن اليك النصائح التالية لاعتمادها: 
-    لا تنسقي مجوهرات كبيرة أخرى ذات طابع آخر معها، كالمجوهرات المستوحاة من الورود أو الحيوانات لأنها لن تليق بها أبداً. 
-    لا تخلطي أنواع الذهب المختلفة مع بعضها البعض لأنها لن تليق بها أبداً. 
-    ارتدي تصاميم أزياء ذات طابع مينيمالي بعيدة عن المبالغة، والتي ستعكس أنوثة لا متناهية عليك مع هذه المجوهرات الجميلة. 
 

Tiffany & CO.

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات بألوان الصيف لأجواء العيد

أجمل موديلات مجوهرات على شكل فيونكة

موديلات مجوهرات مرصعة بالتورمالين البطيخي والأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات