توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الرابع من شهر يوليو 2022

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر يوليو/ تموز 2022، وهل سيتخلله بدايات وتطورات مهنية جيدة؟ وهل سيكون هناك تغييرات وترقيات في مجال عملك؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الرابع من شهر يوليو/ تموز 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يوليو 2022 بحسب توقعات ماغي فرح

برج الحمل

تبحث شؤون مهنية وخطط مالية مهمة جداً بين الأحد والإثنين وقد تتفق مع أحد الفرقاء على مشروع جديد وربما يتم ذلك قبل ذلك. تكون مفعماً بالنشاط وتوظف طاقاتك وتقدم أفكاراً مهمة جداً وتزداد ثقة في النفس وتصادف فرص جيدة. في حين أنّ التحذير يبدو شديداً جداً إذا واجهت بعض العراقيل بين الثلثاء والأربعاء. حدد مواعيدك في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا لأنّ الظروف تكون أكثر ملائمة لك وقد تنال موافقة على أمراً تقدمت فيه في السابق أو تحصل على منحة أو تحقق نجاحاً.

برج الثور

قد تعرف جديداً وعليك أن تكون هادئاً وتلزم مكانك ولا تخاطر بأي مجال إداري. تكون الأضواء مركزة عليك جداً بين الخميس والسبت وتكون الفترة هذه مليئة بالمفاجآت وتعطي أفضل ما لديك خلالها وتساعد البعض على الخروج من أزمة. تحصل على ترقية وتحقق رغبة وتنال  مبتغاك وتحسن أوضاعك وتطرأ تغييرات في مجال عملك وتكون مناسبة جداً وتكون الحظوظ مهمة. لكن كن حذراً لأنّ القمر في برج الأسد قد يأرجح بعض الأوضاع ويجعلك مرتبكاً قليلاً. 

برج الجوزاء

تنظر إلى العُلى وتقرر السير نحو أهدافك بدون قلق. يساعدك حدسك على الوصول ويدعمك الحظ في الوقت هذا. تكون الفترة هذه جيدة وتحمل بعض التغيير والعلاقات الغنية جداً وتنجح في مجال التواصل والتعليم والتدريس. يبرز يوم الأحد والإثنين من بين أفضل أيام الشهر، ويزيد الفلك من فرصك ويجلب موارد جديدة. تستفيد من بدايات جديدة في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا ولكن عليك أن تكون حذراً جداً، فقد يطرأ أمراً يعرقل بعض الخطوات ويطرح التحديات، لكن بصورة مؤقتة وخاصة أنّ اليوم الأخير من الشهر يفرض عليك تأجيلاً أو يُولّد بلبلة. لكن رغم ذلك قد تحقق نجاحاً مهنياً هائلاً غالي على قلبك. 

برج السرطان

يتسلط عليك الضوء وتمارس جاذبية كبيرة وتقدم على إتصالات إجتماعية جيدة وتجد دعماً من الأصدقاء وتؤدي مهمة ممتازة وعرض لأفكارك على مؤسسات مهنية تنتمي لها. قد تجني أرباحاً بين الجمعة والسبت وتُتاح لك فرصة جيدة  في مهنتك. يعترف الآخرون بقدراتك لكن لا تتباهى في نفسك وتجاهر في معلوماتك وخططك. قد يتهمك البعض بالبرودة أو يقدمون لك النصائح التي عليك الإصغاء لها من دون تذمر. رغم ذلك قد يطرأ حدثاً سعيداً غير متوقعاً.

برج الأسد

تجتاز فترة دقيقة وصعبة في وقت تحاول خلاله تحقيق بعض الأهداف. يحلو لك الجو بين الأحد والإثنين وتضاعف في هذين اليومين مبادراتك الناجحة والجريئة وتثبت جدارتك وقوتك وقدرتك. تتعامل بدبلوماسية وحنكة مع فرص تتاح لك وربما تعيد مشروعاً كنت تركته جانباً أو أهملته في السابق. تكون في أوج جاذبيتك في نهاية الأسبوع هذا، وتكون الفترة مميزة جداً، تدافع خلالهما عن مصالحك بمهارة وقد تُعدّل بطريقة العمل وربما تطرأ باباً جديداً أو تُحضّر للقاء أو إستجواب وتكون جريئاً لعرضك لبعض الأمور.

برج العذراء

تستفيد من الفترة الواقعة بين الخميس والسبت وتكون واثقاً جداً من نفسك وتتغير أموراً لمصلحتك وتتوصل لتفاهم وإنتاج عالٍ جداً. قد تكون دخلت مرحلة جيدة وتكون الأفضل خلال الفترة هذه. يحمل لك نهاية الأسبوع هذا بشرى سارة. تهتم في هذه الأثناء بقضية روحية أو فكرية وتناقش أمراً فلسفياً أو ما شابه، لكن حاذر من يومين معاكسين وهما الأحد والإثنين، ولا تجازف أو تطرح التحديات وإنتبه لصحتك وسلامتك. تتمتن أوضاعك المهنية وتُظهر عن مثابرة كبيرة بجهود قوية حتى تتمم أعمالاً إدارية أو قانونية وتزدهر أعمالك.

برج الميزان

لا تتردد في تقديم بعض العروض والمشاريع وشرحها لبعض المعنيين. عليك أن تعمل وتبادر وتتصل وتتحرك وتقصد مكاناً معيناً. فكل عمل إبداعي يلاقي مصيراً مميزاً في الفترة هذه. قد تتوج أعمالك بنجاح إستثنائي بين الأحد والإثنين. تعدك الأفلاك بآمال كبيرة وتبدو مذهولاً جداً بنفسك. تتحرر من بعض القيود وتقبل على عملية مالية قد تكون مميزة جداً. تتداخل شؤون عاطفية بأمور مادية وربما سيحاول البعض العرقلة ولكنك أنت تكون قادراً على المواجهة.

برج العقرب

يعدك الفلك بالأفضل بين الثلثاء والخميس. تتلقى خلال الفترة هذه خبراً ساراً أو هدية أو إنعطاف إلى جديد وسيكون نشاطك قوياً حتى تؤدي أعمالك بنجاح. يعترف الآخرون بقدراتك ويقدر المسؤولين جهودك لكن إياك المطالبة بأي شيء في نهاية الأسبوع هذا، إذ قد يرفض لك طلب وقد تصطدم بإرادة معاكسة لك أو تشعر بخيبة على أثر ردة فعل لم تنتظرها أبداً. تناقش عملاً أو فكرة أو يطلب منك تقديم بعض الأعمال ووضع ملاحظاتك عليها.

برج القوس

تنقشع السماء إبتداءً من الثلثاء وتتقدم أعمالك بطريقة جيدة ورغم معاكسات جوبيتور البطيئة لكن عليك الإنتباه حتى لا تتعقد الأجواء. كن عاقلاً جداً ولا تُقحم نفسك بقضايا خلافية خاصة مع القمر الجديد في برج السرطان. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة فيفضل يوم الجمعة والسبت واضبط أعصابك بكل الأحوال وكن حذراً يوم الأحد من بعض الأخصام اللذين سيحاولون إخضاعك أو كسر شوكتك.

برج الجدي

حاول أن تكون حذراً جداً في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا، فالأجواء معاكسة جداً والقمر الجديد في برج السرطان يشكل إستفزازاً لك أو يُولّد بعض الإرباكات. حاول تقبل التسويات في الفترة هذه حتى تحافظ على مكتسباتك لأنّ الشؤون المالية تكون أكثر تعقيداً من السابق.

برج الدلو

تتحدث الافلاك عن أوضاع مالية ملحة في الفترة هذه التي يتراجع فيها كوكب المال نبتون. إنتبه من هفوات ترتكبها بتقديرك لبعض الأمور. يهديك الفلك معنويات عالية بين الأحد والإثنين. قد تحقق هدفاً وتسعى لمعالجة بعض الهفوات بين الأربعاء والخميس الذي يمكن أن تفتقد فيهما للمهارة في معالجة أمور شخصية أو تدفع ثمن خطأ سابق إرتكبته أو تخضع لمساءلة وإستجواب. تبدو الأجواء أكثر قسوة معك بين الجمعة والسبت. إنتبه من التطرف والمبالغة بكل شيء وإذا أحسنت التصرف بهدوء وإتقان وصبر فتُنهي الشهر مع يوماً أكثر وعداً من سابقه.

برج الحوت

لديك أجواء جيدة وظروف عامة تمتن اوضاعك. يساعدك ساتورن على تحمل مسؤولياتك بجدارة لكن لا تتوقع تقدماً ملموساً أو إمتناناً بين الأحد والإثنين لأنّ الوقائع قد تخذلك. تستطيع التفكير بتغيير إيجابي لأنه سيحصل بين الثلثاء والخميس مع قمر جديد في برج السرطان يكون جيدا لك ويسمح لك بتجسيد الأحلام. 

إقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس للابراج في عام 2022 

مواليد 3 أبراج أكثر حظاً في عام 2022

توقعات جاكلين عقيقي والابراج الاكثر حظاً في عام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات