ميغان ماركل تختار الأسود لمرافقة هاري إلى مقر الأمم  المتحدة

اختارت ميغان ماركل دوقة ساسكس طلة تليق بسيدات الأعمال لترافق الأمير هاري إلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك حيث سيلقي خطابا أمام المجتمعين .

الدوقة اختارت تنورة مستقيمة القصة من جيفنشي Givenchy قيمتها 1590 دولار أميركي ،وقد اختارت أن تسحب شعرها إلى الوراء على شكل ذيل حصان أنيق ونسقت التنورة مع بلوزة سوداء بسيطة التصميم وحذاء أسود من مانولو بلانيك Manolo Blahnik قيمته 545 دولار اميركي وحقيبة من مولبيري Mulberry،قيمتها 1195 دولار اميركي ميغان كانت ارتدت تنورة مماثلة عام 2018 عندما زارات دبلن لكنها في ذلك الوقت اختارت اللون الأخضر الداكن .

وقد اختارت طلة بسيطة فيما يخص المجوهرات حيث تخلت عن العقد وارتدت اقراط ذهبية ناعمة لكنها في المقابل ارتدت مجموعة من الأساور وساعة والكثير من الخواتم.حيث ارتدت ميغان سوار لوف من كارتييه Cartier Love البالغة قيمته 6900 دولار أميركي وارتدت أيضا ساعة تانك من كارتييه Cartier Tank watch التي تصل قيمتها إلى 23 الف دولار أميركي وسوار ذهبي من جنيفر ماير Jennifer Meyer قيمته 3000 دولار أميركي .

أما بالنسبة لخواتهما، فقد ارتدت خاتم خطبتها البالغة قيمتها 350 الف دولار اميركي وكذلك خاتم زفافها وخاتمين للبنصر من شيفون Shiffon قيمة كل واحد منهما 525 دولار اميركي.

واكملت اطلالتها بماكياج غلامور مع احمر شفاه زهري وبلاش وردي ومكياج عيون دخاني.

 

اقرئي أيضاً:اطلالات ميغان ماركل قبل وبعد أن أصبحت دوقة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات