جرأة الأسود ستجعله طلاءكِ المفضّل

طلاء الأظافر من الميزات الأهمّ للإطلالة الأنيقة، ليس هذا فحسب بل هو المفتاح الأساسيّ للدخول في شخصيّة المرأة لجهة اهتمامها بالموضة والتفاصيل الدقيقة في عالمها. له مفعول السحر في التأثير على نفسيّة المرأة يشعرها بالراحة والنظافة لتكتمل معه أناقتها.

تبقى تدرّجات الأحمر والأسود من ألوان طلاء الأظافر الرائجة في كلّ موسم بالرغم من احتلال ألوان أخرى الصدارة كالباستيل والنيون إضافة إلى البريق.
لم يعد الأسود الطلاء الذي يرتبط بالشعوذة كما كان عليه في السابق، بل أصبح اللّون الذي يواكب خطوط الموضة في كلّ موسم. بالرغم من أنّه يخيف الكثير من السيّدات، فيرينه لوناً جريئاً أكثر ممّا يجب، أو غير ملائم في الكثير من الأحيان، بالإضافة إلى صعوبة نزع آثاره إنْ أرادت السيّدة أن تضع لوناً فاتحاً بعده، لكنّه في الوقت نفسه طلاء كلاسيكيّ، أنيق، وصارخ. فقط قومي بطلاء طبقتينمنه، ثمّ غطّيهما باللّون الشفّاف لتحصلي على الأسود المطلوب.
إليكِ بعض الصور والأفكار للحصول على طلاء أسود ولكن مع لمسة خاصّة، من الخطوط البسيطة بالطلاء، إلى الإضافات بالأحجار واللّاصق، إلى تداخل الألوان والرسومات، كّلها بحسب وجهتكِ ومزاجكِ، فأيّ منها تشبهكِ أكثر؟

أضف تعليقا
المزيد من مناكير