نسبة الاكتئاب عند الابراج

يختبر كل برج الإكتئاب نتيجة لمشاكل عدّة يواجهها في حياته، سواء أكانت قد وقعت ضمن إرادته، أو رغماً عنه، ويختلف تأثيرها من برج لاَخر، حسب قناعة وتفكير الشخص ذاته، ونظرته للحياة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات الأبراج الأكثر عرضة للاكتئاب وتميل للشعور باليأس.

نسبة الاكتئاب عند الابراج

برج الحمل

يتربّع مولود الحمل على قائمة الأبراج الأكثر ميولاً للإكتئاب. يصبح عاجزاً عن القيام بأي شيء، عقله يتوقف كلياً ويصبح أقل حماسة ويميل نحو الإحباط والحزن، ويُصبح مندفع وعشوائي، وعادةً ما يكون ذلك بسبب عدم قدرته على التحكم في حياته بقدر ما يريد.

برج الثور

العقل هو سلاح مولود الثور. بينما يعرف كيفية استخدامه بحكمة، لا يملك الآخرون أي سيطرة عليه. الثور قوي وقادر على التحكم  بمشاعره. بالنسبة له، ليس من الضروري إرضاء الجميع طوال الوقت، وهو يعرف متى يفعل ذلك ومتى لا يفعل ذلك. إنه لا يخشى أبداً التحدث عما يجول في ذهنه وهو دائماً واثق من الأشياء.

برج الجوزاء 

يتمتع مولود الجوزاء بإرادة صلبة. هو شجاع، ومن النادر جداً أن  يشعر بالإكتئاب، أو يجد نفسه محطماً بسبب انتقادات الآخرين. هو دائماً قوياً، ويحاول فصل نفسه عن مشاعره وتجاهلها بشكل كلي.

برج السرطان

يختار مولود السرطان المعاناة في صمت حتى عندما يكون من الصعب عليه ذلك، فهو لا يريد أن يشعر أحباؤه بالسوء. لذلك نسبة تعرضه للإكتئاب عالية جداً مقارنةً بالأبراج الأخرى. سيشعر كما لو كان وحده بمواجهة العالم وحينها سيكون سريع الغضب وعديم الصبر. سيشعر كما لو كان غريباً وسط محيطه وسيعاني كثيراً.

برج الأسد

بالرغم، من أنّ مولود الأسد من الأبراج الأكثر نشاطاً وحيوية، لكنه من جهة أخرى يعتبر من أكثر الأبراج ميولاً للإكتئاب. لن يعترف أبداً بأنه مكتئب وضعيف بسبب الخوف من أن يحاول شخص ما استخدام هذا ضده.  من أجل تجنب الحزن والإكتئاب، يجب أن يتعلم الأسد كيفية التحكم في عواطفه الشديدة.

برج العذراء

يتسم مولود العذراء بالحسّاسية المفرطة؛ إذ يتأثر سريعاً بالأحداث والمواقف. وكذلك يتميّز بالرومانسية الشديدة لامتلاكه فيض هائل من الحب والعاطفة والحنان.  يجد صعوبة بالغة في الإنفتاح على احتياجاته ورغباته العاطفية، يختار المعاناة في صمت مما يؤدي بالطبع إلى الاكتئاب. علاج حزنه هو أن يحيط نفسه بالأصدقاء والعائلة الذين يدعمونه ويتعاطفون مع مشاعره.

برج الميزان

يعرف مولود الميزان كيفية التحكم في عواطفه الشديدة وهو دائماً مليء بالثقة. لا يتأثر في الغالب بجميع التعليقات التي يجب على منافسيه مشاركتها عنه، هذا شيء يمنحه ميزة على الآخرين.

برج العقرب

يُصاب مولود العقرب بالإكتئاب بسهولة. هو بحاجة إلى أن يكون محبوباً. إنه بحاجة إلى التقدير والمودة من أجل الشعور بالسعادة والأمان العاطفي في الحياة. غالباً ما يأتي اكتئابه نتيجة الانخراط المفرط في حياة الآخرين وحقيقة أنه لا يستطيع التحكم في الحزن الذي يشعر به. 

برج القوس

لا يمكن لمولود القوس أن يُصاب بالإكتئاب، فهو يعرف جيداً كيف يبحر في المواقف الصعبة، إنه واثق من قدراته ولا يخشى أبداً التعبير عن آرائه، بغض النظر عما إذا كان شخص ما يحب ذلك أم لا.

برج الجدي

يعرف مولود الجدي قدراته ومن الصعب جعله يشعر بالسوء لشيء، إنه قوي ويمكنه إظهار أي شيء يريده. إنه متفائل وصانع قرار جيد.

برج الدلو

يشعر مولود الدلو بالعواطف بعمق وبكثافة، لذا فليس من المستغرب أن يعاني من الاكتئاب أكثر من علامات الأبراج الأخرى. ومن أكبر مسببات اكتئابه هي الشعور بالوحدة، والخسارة، والانفصال. 

برج الحوت

من المرجح أن يُعاني مولود الحوت من الاكتئاب بنسبة عالية. هو يميل إلى التضحية بنفسه من أجل الآخرين، وهو طيب ومحب للغاية، لكن يمكن أيضاً أن يكون مدمر لنفسه، وبعيداً عن الواقع. عادة ما ينظر إلى الحياة من خلال نظارات وردية اللون ونظرته الحالمة للحياة ليست واقعية، فيُصبح محبط معظم الوقت.

إقرئي أيضاً:

لهذه الأسباب ستندمين حين الانفصال عن هذه الابراج

كيف سيكون صيف 2022 لكل برج من الابراج

مواليد 4 ابراج لا يمكنها الابتعاد عن شريكها الرومانسي

أضف تعليقا