فساتين البحر موضة صيف 2022

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 بعشرات الموديلات من الفساتين النهارية المناسبة لإطلالات البحر نستعرضها لكِ في 15 صورة لتساعدك في تجديد خزانتك والحصول على تنسيقات مميزة.

فستان بموديل القفطان

تُفضل الكثيرات تبني الستايل الشرقي على الشاطئ ويخترن الفساتين الفضفاضة المصممه على طراز القفطان، ولهؤلاء نرشح الفستان الأبيض الشفاف من توقيع آنا سوي Anna Sui والذي يمكن إرتداؤه ككاش مايوه نسقيه مع Slippers بلون زاهي كالفوشيا.
يمكنك أيضًا الإستعانة بقفطان مزين بطبعات مستوحاة من عالم البحار كما في الموديل الموقع من ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع Slippers حمراء.

فساتين مشجرة للشاطئ

لا غنى عن الفساتين المشجره خلال العطلات الشاطئية وقدمت بأشكال منوعة ضمن مجموعات صيف 2022، ظهرت عارضة ماركة آدم ليبيس Adam Lippes بفستان أبيض طويل من دون أكمام مطبع بالورود الملونة، لائميه مع صندال مسطح بلون يتوفر في نقشة الفستان.
أعجبنا الفستان الميدي المصمم باللون الزهري ومطبع بأوراق الأشجار البرغنديه من توقيع برابال غورونغ Prabal Gurung، نسقيه مع صندال وحقيبة من القش.

فساتين سادة لطلة البحر

ليس هناك أجمل من فستان سادة بلون صيفي مشرق لتتألقي به على الشاطئ، من مجموعة لورو بيانا Loro Piana أحببناالفستان الأصفر الطويل المزين بكسرات واسعة والمنسق مع صندال مسطح باللون الجملي.
لفتنا أيضًا الفستان الميدي المصمم بنصف أكمام الأخضر النعناع من مجموعة فيكتور جليمود Victor Glemaud والمنسق مع صندال كاكي فاتح مسطح.
 

فساتين A Line واسعة

تناسب الفساتين الـ A Lineالواسعة أجواء الرحلات الشاطئية لقصاتها المريحة والعملية، قدمت ماركة La DoubleJ فستان برتقالي من دون أكمام مزين برسومات الورود الملونة، نسقيه مع صندال شفاف، نرشح لكِ أيضًا الفستان الأصفر المزين بأوراق الشجر الخضراء من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمنسق مع صندال من نفس النمط.

اقرئي أيضا : احدث فساتين باللون الأبيض للصيف من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة