أسرار تنسيق فساتين صيفية مطبعة من وحي مؤثرات الموضة

  • لا خلاف على أن الفساتين المشجرة والمطبعة بالنقوش البرية تعتبر من أساسيات الفساتين الصيفية وليس هناك أفضل من اطلالات الفاشينيستا والمؤثرات على انستقرام لتتعرفي من خلالها على أحدث التوجهات وتستوحي منها أجمل التنسيقات.

    فساتين مزينه بالطبعات البرية

    تبقى الفساتين المطبعة بالنقوش البرية واحدة من أبرز توجهات صيف 2022،اختاري فستان أبيض ميدي بنصف أكمام منفوخة مزين بطبعة الحمار الوحشي ترابية اللون ونسقيه مع Slippers بيضاء وحقيبة كتف بيضاء صغيرة الحجم.
    أما الفستان طويل الأكمام المزين بطبعة الحمار الوحشي السوداء، ارتديها مع صندال وحقيبة كتف باللون الجملي.
    جربي تنسيق الفستان القصير طويل الأكمام المزين بطبعة جلد النمر مع حذاء مدبب أو بوت طويل بإحدى درجات النيود وأحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم من اللون نفسه.

    فساتين مورده نجمة الموسم

    كالعادة لم تغب الفساتين المشجرة عن مجموعات صيف 2022 كما وجدناها بتصاميم منوعة في حسابات مؤثرات الموضة الشهيرات، ارتدي الفستان الـ Tent cut طويل الأكمام والمطبع بالورود باستيلية اللون مع صندال Mule نيود وتممي الطلة بحقيبة كتف بيضاء مبطنة مزوده بسلسال ذهبي.
    ارتدي الفستان الأبيض المطبع بثمرة الليمون الصفراء والمصمم بياقة V neck وأكمام طويلة منتفخه مع صندال نيود أو أبيض على أن تكون حقيبة اليد من نفس اللون.

    فساتين مزخرفه موضة 2022

    لا تترددي في إعتماد الفساتين المطبعة بالزخارف ذات الطابع الشرقي وتلك المزدانه بطبعات متداخله هذا الصيف، نسقي الفستان الأبيض الميدي المزين بطبعات زرقاء تركوازيه مع صندال مسطح شفاف وجاكيت جينز قصير أزرق فاتح وأحملي حقيبة كتف مبطنة باللون النيود.
    لائمي الفستان البيج الطويل المطبع بأشكال مستوحاة من عالم البحار مع صندال مسطح وحقيبة كتف مبطنة بلون الجلد.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين صيفية من مجموعات ريزورت 2022

    أضف تعليقا