بدلات كوتور موضة ربيع وصيف 2022

  • احتوت مجموعات الأزياء الراقية لربيع وصيف 2022 على باقة فخمة من أجمل البدلات السواريه والتي ارتكزت على الخامات الفاخرة والتطريز فائق الدقة والألوان الحيادية والترابية، شاهدي الصور واختاري الموديل المناسب.

    البدلة البيضاء نجمة 2022

    تصدرت البدلات البيضاء مشهد الموضة حيث ركزت عليها كبريات الدور العالمية وفي مقدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior والتي قدمت أكثر من تصميم أحببنا منها البدلة المؤلفه من جاكيت قصير محدد الخصر وبنطال عالي الخصر والمنسقه مع بلوزة دانتيل وحذاء أبيض مطرز.
    من مجموعة ماركة Ulyana Sergeenko أحببنا البدلة البيضاء ذي الجاكيت المطرز بالأصفر والزهري الفاتح نسقيها مع حذاء مدبب باللون الأبيض.

    بدلات بجاكيتات قصيرة 

    طغت البدلات المصممه بجاكيتات قصيرة على عروض كوتور ربيع 2022، أدرجت ماركة Schiaparelli بدلة مؤلفه من جاكيت أبيض قصير منتفخ الأكمام مطرز بالذهبي وبنطال أسود واسع عالي الخصر، نسقيها مع صندال ذهبي.
    كما أعجبتنا البدلة السوداء المصممه بجاكيت يصل طوله إلى الخصر ومميز بأكتافه البارزة من مجموعة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf والمنسقه مع قميص أبيض وصندال أسود.

    بدلات Double breasted

    وجدت البدلات المصممه بأزرار على الجهتين Double breasted suits طريقها إلى مجموعات كوتور 2022، قدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior بدلة بيضاء بجاكيت قصير وبنطال واسع الأرجل، كما لفتتنا البدلة المزينه بطبعة جلد النمر ذي الجاكيت الواسع من مجموعة ألكسندر فوتتيه Alexandre Vauthier، نسقيها مع حذاء أسود مدبب.

    بدلات بجاكيت Peplum

    يبدو أن البدلات المصممه بجاكيت Peplum يتسع من عند الخصر وصولًا إلى الحافة ستكون الأبرز في صيف 2022، ظهرت عارضات دار شانيل Chanel ببدلات تويد شديدة الفخامة تميزت بالياقات الدائرية والأزرار الأمامية بطول الجاكيت والبناطيل الواسعة، كما نرشح لكِ بدلات ماركة Ulyana Sergeenko.

    البدلة المطرزة بالترتر

    لم تغب التطريزات عن بدلات كوتور ربيع 2022، من جهتنا وقعنا في عشق بدلة فالنتينو Valentino ذي الجاكيت الطويل والبنطال الـ Flare الرائج والمغلفة بالكامل بالترتر الذهبي، نسقيها مع حذاء ذهبي لتكتمل فخامة الطلة.
     

    اقرئي أيضا : موديلات بدلات من وحي بليك ليفلي

    أضف تعليقا