التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الثالث من شهر يوليو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر يوليو/ تموز 2022، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثالث من شهر يوليو/ تموز 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2022 مهنياً

برج الحمل

حاذر من بعض الأجواء الملبدة فقد تكون الأيام الأخيرة من الاسبوع هذا معاكسة وتسبب لك بعض القلق وتتعثر خطواتك وعليك أن تسير بتكتم وهدوء. تبحث شؤون مهنية وخطط مهمة جداً بين يوم الأحد والإثنين. 

برج الثور

يُتيح أمامك القمر المكتمل في برج الجدي فرصة جيدة لكن عليك ان تكون حذراً في أول يومين من الأسبوع هذا من المغالاة أو طرح التحديات ومحاولة التأقلم مع الأوضاع بشفافية وبدون كشف للأسرار. تُمتّن أوضاعك المهنية، وتسجل نجاحاً مهنياً كبيراً في الوقت هذا، لكن إنتبه من بعض الحاسدين والمشاكسين بين يوم السبت والأحد.

برج الجوزاء

تشعر أنّ أمراً مهماً يطرأ على أعمالك. يدخل كوكب فينوس إلى برج السرطان وتتغير الإتجاهات ويُلقي الضوء على شؤون مالية وإزدهار محتمل جداً حتى آخر الشهر. تتبلور فكرة مهمة في نهاية الأسبوع هذا تجعلك تُحلّق وتحمل في طياتها بعض الشروط الجديدة او مشروعاً لك أو طموحاً يُبصر النور. يسلط ماركور الموجود في برج الأسد الأضواء على أفكار جيدة وعلاقات ممتازة في الوقت هذا.

برج السرطان

أنت مصر على المواجهة وكسر العوائق من الأسبوع الماضي، لكن لديك معاكسة لبرجك من كوكب ماركور وأنت تعيش نزاعاً أو عشته ولكنك تجد مبتغاك بين الأحد والإثنين لأنّ هذان اليومان مناسبان جداً وقد تحقق خلالهما شرارات إيجابية في العمل من بعد فترة من النزاعات والمواجهات. 

برج الأسد

تبدأ الأسبوع هذا فخوراً بنفسك وقادراً على التفوق لكن الفلك يحذرك من أول يومين في الأسبوع هذا، فلا تراهن عليهما في العمل أو للقاءات او مفاوضات ولا تُدلي في رأيك خلالهما. تسافر بعقد عمل أو للبحث بجديد أو ربما للإستفادة من أوقات العطلة ويحمل لك اليومان الأخيران من الاسبوع هذا جديداً وهالة كبرى وترسيخ لموقع أو منصب وتطمين. 

برج العذراء

يدعمك صديق أو جهة مساندة بين الثلثاء والأربعاء بمهمة قد تشكل أولوية لك ويكون دورهم تقريري وتأخذ برأيهم واثقاً وهم قد يكونوا في طليعة من يتخذ القرارات. ثم تستفيد من فترة تقع بين الخميس والسبت.

برج الميزان

تُلاقي أعمالك الإزدهار بين الأحد والأربعاء، يعني أسبوعاً جيداً، فتلاحق فكرة مميزة وتعمل على بلورة بعض الآراء. يحالفك الحظ في نهاية الأسبوع هذا حتى تقوم  بسفر أو تتصل في الخارج أو تتحرك بشكل مهم وقد يصدف وتكون في الوقت المناسب بين الخميس والجمعة لقطف ثمار بعض الفرص المهمة وتطرأ فكرة جيدة جداً تجعلك تستفيد من وضع مادي بفضل أفكارك الخلاقة.

برج العقرب

لقد إستفدت من ظروفاً مناسبة في آواخر الأسبوع الماضي، مع إكتمال القمر في برج الجدي والذي ضاعف إمكانياتك وحظوظك للنجاح. لكن الآن تجنب الحوار والمفاوضات وكل أنواع الإتصالات إبتداءً من بداية الأسبوع هذا، خاصةً إذا كنت تعمل في مجال فني إبداعي أو ثقافي او إعلامي. لن تتأثر أوضاعك بالأفلاك إبتداءً من الفترة هذه لكن الحظ يحالفك في نهاية الأسبوع هذا.

برج القوس

تزدهر الأعمال بين الثلثاء والأربعاء بسبب وجود كوكب مارس في موقع فلكي جيد وتبذل جهود واسعة لخدمة أعمالك ومهنتك. لكن عليك تجنب إتخاذ القرارات المتسرعة وإقحام نفسك في مجالات عقيمة في آخر الأسبوع هذا.

برج الجدي

تتلقى مساعدة مالية بين الجمعة والسبت أو تحظى بمكافأة وموافقة على طلب لك. تكون مساعيك جيدة حتى يوم الإثنين. تناقش مشكلة وتجد لها حلاً، لكن حاذر من بعض المغرضين بين الثلثاء والأربعاء، فقد يستفزك أحد الزملاء أو المقربين ويحاول إبعادك عن بعض الفرص الجيدة. تتقرب من أحد المسؤولين أو أحد العاملين معك أو أحد النفوذ في هذه الفترة وقد يفاجئك موقف حنون جداً إعتباراً من أول يوم من الأسبوع القادم.

برج الدلو

تتحمس لمشروعاً في الأسبوع هذا وتقدم أفكاراً وتستفيد من فرصة تتاح لك بين الجمعة والسبت حتى تدفع أعمالك إلى الأفضل. عليك أن تكون حذراً من الأوهام والوقوع في بعض الإلتباس بين الأحد والإثنين. كن متأكداً من كل التفاصيل قبل أن تتورط بجديد. 

برج الحوت

تُساعدك كواكب كثيرة على التعبير كما على إبراز ربما قدراتك في الوقت هذا والتي تسلط عليك الأضواء وتمنحك النجاح والبهاء خاصةً في نهاية الاسبوع هذا. أما الطموحات فتبدو كثيرة ومتنوعة ولا تخاف من إجراء بعض التعديلات على برامجك وإستفد من ظروف عامة تمتن أوضاعك وتجلب لك الراحة.

إقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان 2022

المفاجآت والحظوظ التي يحملها موسم السرطان 2022 للابراج

أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات