ليم تطلق تشكيلتها الحصرية من الأزياء احتفالاً بعيد الأضحى

  • تطلق ليم، العلامة السعودية المتخصّصة في الأزياء العصرية، تشكيلتها الحصرية الجديدة لعيد الأضحى في 15 يونيو في جميع متاجرها في السعودية والإمارات والبحرين وعلى تطبيقها الإلكتروني في السعودية. وتواصل ليم من خلال تشكيلتها الجديدة تلبية متطلبات المرأة العصرية بأسلوب يتناغم مع رؤية العلامة في توفير موضةٍ عصرية وأنيقة مستوحاة من منصات عروض الأزياء.
    بعد نجاح تشكيلتي رمضان وعيد الفطر بفضل الألوان المشرقة والتصاميم الجريئة، تأتي تشكيلة عيد الأضحى ختاماً لتشكيلات العلامة لموسم ربيع وصيف 2022. وتحرص ليم من خلال التصاميم الجديدة على تقديم لمسةٍ عصرية مع الحفاظ على بصمتها المميزة بقصاتٍ جريئة وألوانٍ ساطعة تتنوع بين الأخضر وتدرجات الأزرق والفيروزي والبرتقالي إلى جانب خيارات متنوعة من الألوان الكلاسيكية المحايدة. 
    تتميز التشكيلة بتصاميمها الكلاسيكية مع لمسةٍ عصرية لتناسب جميع الأوقات، وتضم مجموعةٍ مختارة من القطع الأساسية المزينة بنقشات وزخارف حيوية وتفاصيل أنيقة. وتتزين الفساتين الطويلة بتفاصيل وتطريزات أنيقة تضمن للسيدة العصرية إطلالة عفوية. 
    وتضم التشكيلة سراويل وتصميمات عملية وعبايات عصرية مريحة مصممة باستخدام أجود أنواع القماش بما فيها أقمشة الجيرسي والكريب والساتان وقطن البوبلين والشيفون وقماش بليسيه الخاص بالعلامة الذي تم ابتكاره ليمنح أقصى درجات الراحة والأناقة. 
    انطلقت ليم منذ أربع سنوات وحققت شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال سبعة متاجر مع تطبيقٍ جديد لعملائها في السعودية.
    تتوفر التشكيلة الحصرية لعيد الأضحى 2022 في كافة متاجر ليم في السعودية والإمارات والبحرين وعبر تطبيقها الإلكتروني في السعودية اعتباراً من 15 يونيو 2022. كما ستتوفر التشكيلة قريباً على موقع نيكست بريطانيا وموقع نمشي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: @leem_global and leem.com.

    أضف تعليقا