الخلطة السحرية الملكية

تعتبر الخلطة السحرية الملكية من الوصفات التي باتت الكثيرات يلجأن اليها من اجل الحصول على بشرة بلون بياض الثلج. وغالباً ما ترغب في تطبيقها البنات اللواتي يجرين الاستعدادات اللازمة لحفل زفافهن. ومن الممكن الحصول في هذه الحالة على النتيجة المطلوبة في فترة زمنية قصيرة، بل تشير بعض التجارب الى ان النتيجة فورية. 

مميزات الخلطة الملكية 


قبل استعمال الخلطة الملكية السحرية للحصول على بشرة بياض الثلج قبل حفل الزفاف او قبل حضور مناسبة مميزة او قبل السفر، من المهم التعرف على ابرز مميزاتها. 
-    يمكن الاستفادة منها من اجل تبييض بشرة الجسم والوجه في الوقت نفسه. 
-    لا يعتبر هذا الكريم تجميلياً، بل يتم تصنيفه في خانة الكريمات العلاجية. وهذا يعني انه يجب استشارة الطبيب الاختصاصي قبل استعماله وانه آمن الى حد كبير. 
-    يمكن مكوناته ان تصل الى عمق الخلايا لتساع على ازالة البقع الداكنة والتصبغات ولتفتيح لون الجلد. 
-    يساعد هذا الكريم على توحيد لون البشرة خلال مدة قصيرة جداً. كما انه يعيد اليها نعومتها. 
-    بعد استعمال هذه الوصفة يمكن الحصول على ترطيب فوري. 
-    يحتوي الكريم الملكي على الكولاجين وخلاصة الحليب الطبيعي اضافة الى الفيتامين C. ومن المعروف ان هذه المكونات تساعد على اعادة النضارة والاشراق الى البشرة بشكل طبيعي. 

  
 طريقة استخدام الخلطة السحرية الملكية 


من اجل الاستفادة من الخلطة الملكية السحرية، يجب تعلم كيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة. 
1 يتم اولاً تنظيف الوجه جيداً لتخليصه من بقايا المكياج والغبار والتلوث. 
2 يجب بعد هذا غسل الوجه جيداً وتجفيفه بلطف. 
3 الخطوة التالية هي تطبيق كمية كافية من الخلطة عليه. ويجب فعل هذا في الصباح والمساء. وهكذا يمكن الحصول على تبييض فوري وعلى بشرة مخملية ناعمة ومشرقة. 

الخلطة السحرية للمنطقة الحساسة 


لا يقتصر استعمال الخلطة السحرية الملكية على بشرة الوجه، بل من الممكن الاستفادة منه ايضاً من اجل تببيض بشرة الجسم وخصوصاً المنطقة الحساسة. فمن المعروف ان هذه المنطقة تعاني غالباً من ظهور البقع والتصبغات. لذا ترغب البنات وخصوصاً المقبلات على الزواج في تفتيحها. 
 لكن غالباً ما ينصح الاختصاصيون باللجوء الى الخلطات الطبيعية من اجل منع حدوث اي اعراض جانبية. كما يجب الحرص على تخليص بشرة هذه المنطقة من الخلايا الميتة عن طريق التقشير او الفرك بمنشفة مبللة ناعمة وازالة الشعر بالطريقة المناسبة. وفي هذه الحالة من الافضل استخدام كريم حلاقة عالي الجودة ويحتوي على مكونات مرطبة مثل زبدة الشيا وزيت الزيتون.  
 ويشار الى انه من الممكن استعمال الخلطة السحرية الملكية ايضاً من اجل تبييض مناطق المرفقين والركبتين والابطين. وهكذا يمكن الحصول على اطلالة مشرقة وخالية من الشوائب. 

اقرئي أيضاً:تبييض المناطق الحساسة للعروس
 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة