إكتشفي ماذا يخبئ لكِ برجك اليوم!!

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو تصابين بالملل، وينعكس ذلك على إطلالتك. "الجميلة" تقدّم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، وسديك نصيحة  تساعدكِ في الحصول على إطلالةٍ حيوية ومشرقة، لتتجاوزي المشاكل اليومية ويغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
وأخيرًا نراك متصالحةً مع ذاتك، ويكون الأمر ظاهراً للآخرين، من خلال سلوكك. سيطلب منك زملاؤك في العمل النصيحة، وكذلك الأمر في حياتك الخاصة. تأكدي من حفاظك على التوازن بين الأخذ والعطاء، حتى تتمكني من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تولي نفسك بعض الاهتمام، فهذا يساعدك في تحقيق الاستقرار. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح لراحتك النفسية.

* برج الثور:
ما سر هذا الانسجام الكامل بينك وبين المحيطين بك؟ قد يحسدك البعض على التناغم التام في عملك، أما حياتك الشخصية فتشهد بعض التوتر. مزاجك الحسن ينعكس إيجاباً على علاقاتك بشريك حياتك وأفراد العائلة. حاولي الحفاظ على هدوئك الداخلي هذا، واستفيدي من الوقت لتنظيم جدول أعمالك المكتظ، وحاول ألا تراكمي مسؤولياتك.

* برج الجوزاء:
يبدو أن جبال المشاكل والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كوني حازمة، وحاولي إبداء رأيك بهدوء في كل ما ترينه مهماً، وإلا قد تعانين من انتكاسات دائمة. وازني بين الأمور بعناية، وفكري في الأهداف التي تريدين تحقيقها بالفعل، وتجاهلي تلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، ستجدين أن الحلول باتت أسهل.

* برج السرطان:
سيكون لديك سببٌ جيد لتفرحي، وسنراك مرتاحةً مع من حولك، وفي مزاجٍ مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع اللقاءات، سواء مع زملاء العمل أم أفراد الأسرة، ستكون مجدية للغاية. ولكن لا تغالي في التفاؤل، وفكري في هذا اليوم على أنه هدية، وأظهري امتنانك للآخرين من خلال معاملتك اللطيفة لهم.

* برج الأسد:
تضعين حملاً ثقيلاً من المشاكل فوق كاهلك، ننصحك البدء بالتخفيف منها، وإلا استمرت المصاعب في التزايد. يجب أن تصلي إلى وضع استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة، دون هدر الكثير من الطاقة وإضاعة الوقت في إعادة التفكير. فكل يوم يمر مفقود من العمر. حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً، ودون أدنى تأجيل.

برج العذراء:
لا تندهشي إذا شعرت اليوم أنك متوعكة الصحة، سيئة المزاج ومشوشة التفكير. يفضل أن تعرفي ما الخطب، وأن تعتمي بنفسك جيداً. ستعرفين فترات ملؤها الحيوية والاسترخاء. لا تسمحي بانعكاس عدم رضاك عن نفسك على على علاقتك بالمقرّبين منك أو بمدراء عملك، لأن هذه الفترة ليست الوقت الأنسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

* برج الميزان:
مسار الأمور ينبئ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة، والعمل على حلها سيكون أصعب من المعتاد، ولكن لا تيأسي، بل ابحثي عن البدائل. يحق لك أن تتساءلي أيضًا إلى أي درجة ستؤثر هذه المشاكل عليك بصورةٍ سلبية. من الأفضل الانتظار، ومحاولة تقطيع الوقت، إلى أن تجد هذه المشاكل طريقها إلى الحل من تلقائها.

* برج العقرب:
كل ما تشاركين فيه ينتهي على أكمل وجه، ودون أيّ تأثير للمشاكل التي تواجهينها. احرصي في هذه الفترة على عدم إهمال الأمور منذ البداية. تخلصي مما يشغلك يوميًا، ويسبب لك التعب منذ فترة. تحرري أيضاً من المضايقات التي عكرت صفو حياتك في اآونة الأخيرة. قومي بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة، وتخلصي من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد تعنيك. أفسحي المجال استعدادًا لفترات ستكون فيها الأمور أقل سلاسة.

* برج القوس:
تتزايد المشاكل التي تصادفينها في كل عمل تشرعين في تنفيذه، لذلك احرصي على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. دققي في طبيعة المشاكل التي تمثل إعاقة حقيقية لمسارك، والتي تستحق منك التفكير فيها وتكريس طاقتك لمواجهتها. وفي هذا الشأن، قد تؤدي إساءة تقديرك الأشياء إلى مشاكل صحية غير متوقعة.

* برج الجدي:
الوقت مناسب جدًا لتعزيز العلاقات الشخصية، سواء الجديدة منها أم القديمة. سوف تجدين عمليات التواصل مع من حولك ملهمة لك، وتغني أفكارك الخاصة.لا تفكري فقط في المزايا التي يجلبها لك معارفك، بل حاولي التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا تحوّلت فترة الاستفادة والتناغم قصيرة.

* برج الدلو:
كل شيء يبدو سهلاً، في الوقت الحالي، وأنت تستمتعين حقًا بالأمور التي تقومين بها. سوف تتركين وراءك أثراً من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجبي عندما يقترب منك الآخرون ليبوحوا لك بأفكارهم وأسرارهم. لا تكوني مغرورة، بل شاركي في المشاريع المختلفة، لأنها قد تقدم لك الإلهام في ما يخص خططك الخاصة.

* برج الحوت:
يمكنك إحراز التقدُم إذا قمتِ بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، يساعدك ذلك في النجاح وتعزيز مستقبلك المهني. قد تلقين دعمًا غير متوقع من الزملاء المنفتحين على أسلوبك الجديد. إذا كنت عفويًة، قد تصادفين فرصاً جديدة تمامًا، في حياتك الخاصة. فاجئي ذاتك والآخرين! وينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. مارسي رياضة غير تقليدية.

أضف تعليقا