أفضل تسريحات للشعر الخفيف بوحي من المؤثرات والنجمات

يمكن لقصة شعر جديدة أن تنعش مظهرك وتزيد من ثقتك بنفسك. ولكن إذا كنت تعانين من ترقق الشعر، فقد يبدو قصه أمرًا غير متوقع. الخبر السار هو أن القص الإستراتيجي يمكن أن يكون مفيد للشعر الخفيف أو الناعم، مما يجعله تبدو أكثر صحة. تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل قصات الشعر للشعر الرقيق.

 

أفكار لقص الشعر

دوجا حجازي


يمكن أن يكون تساقط الشعر تجربة متواضعة. عندما يكون شعرك أقل مما اعتدت عليه، فإن فكرة قص أي خصلة قد تبدو مخيفة. إليك ما يجب مراعاته قبل التوجه إلى الصالون. ابدأي بتقييم الأسباب الجذرية للشعر الرقيق. الإجهاد، على سبيل المثال، يمكن أن يساهم في مشاكل الجلد و / أو الشعر، مثل تغيرات الحياة أي الهرمونات والعمر والتغيرات الغذائية. قد تؤدي بعض تسريحات الشعر أو وصلات الشعر إلى الإصابة بالثعلبة الناتجة عن الشد أو تساقط الشعر المرتبط بنتف الشعر لفترات طويلة. بمجرد معرفة ما يجري، حان الوقت لوضع خطة عمل. توجد قصات شعر جذابة لأنواع الشعر الرقيق - ما عليك سوى العثور على الشعر المناسب. 

أفضل قصات الشعر للشعر الرقيق

 

-    قص الشعر الكاريه القصير:

 

موديل روز

قصة شعر قصيرة، مثل قصة شعر مستقيمة بطول الذقن. يعمل هذا الستايل الكلاسيكي بشكل جيد على الشعر الرقيق والناعم، سواء كان مفرودًا أو ذو ملمس رقيق. لنبدأ بأفضل قصات الشعر العصرية في الوقت الحالي للنساء ذوات الشعر الرقيق. ومن بين أكثر قصات الشعر شعبية، الحلاقة غير الحادة التي تم قصها بطول الذقن.

-    قصة شعر كاريه بطول الأكتاف:

رابعة الزيات

اختاري خصلك بطول الكتف، تُعرف أيضًا باسم "لوب" - النسخة الأطول من قصة شعر بو أي الكاريه بطول الذقن. قصة الشعر الطويلة بطول الكتفين هي واحدة من أكثر قصات الشعر إثارة في الوقت الحالي من أجل ترقق الشعر أو أي شعر. إنها مشهورة للغاية لأنها متعددة الاستخدامات، سواء كنت ترغبين في تركه مفرود أو تصفيفه على شكل تموجات فضفاضة. 

-    قصة شعر طبقات بزاوية تأطير الوجه:

مرام زبيدة

تركز القصة متعددة الطبقات، بما في ذلك زوايا تأطير الوجه، على ملامح الوجه مع تقليل التركيز على الشعر الذي يفتقر إلى الامتلاء. هذا خيار رائع لمن لديها شعر ناعم. بما أنه يضيف الجسم إلى تاج الشعر ومقدمة الشعر، فإن هذا القصة منع الشعر من المظهر غير الصحي. 

-    الغرة:

منة شلبي

قد يساعد قص الغرة في جعل الشعر يبدو أكثر وفرة. أي شيء من الغرة الكاملة الى الغرة الجانبية والغرة في الوسط ستبدو رائعة للشعر الخفيف والنحيل. هناك توصية أخرى للشعر الخفيف أو الرقيق وهي الاتجاه الأكثر شعبية الذي ترينه في كل مكان الآن: غرة الستائر. يمكنك تحقيق الكثير من الحجم الإضافي من خلال هذا المظهر. إنه سهل للغاية ويعمل على الجميع تقريبًا.


-    قصة الشعر القصيرة الذكورية:

 

دينا الجهيني

الشعر القصير للغاية هو خيار آخر للشعر الرقيق. قد يعكس قص الشعر قصيراً للغاية بطبقات خفيفة تأثير المزيد من الامتلاء في الشعر الرقيق. بالإضافة إلى ذل ، فإن هذه القصة هي أفضل مظهر لا يحتاج إلى صيانة- فقط اغسليه وانطلقي!


التحديث وإعادة الإنتعاش

مرام زبيدة


التغيير في المنظور يمكن أن يفعل المعجزات لشعرك وعقلك وجسمك. الشعر الرقيق لا يعني تخطي الصالون. بدلاً من ذلك، عززي من مظهر شعرك باختيار قصة شعر مخصصة لنوع شعرك وملمسه. أكملي المظهر من خلال دمج منتجات العناية بالشعر المستهدفة في نمط حياتك اليومي. روتين جديد باستخدام المنتجات التي تساعد على ظهور شعرك وإحساسه بأفضل شكل، إلى جانب قصة شعر منتعشة ورائعة، سيجعلك على استعداد لخوض موسم جديد وما بعده!


اقرئي أيضاً:قصات شعر للوجه الطويل والنحيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات