نظرة على مجوهرات الملكة ليتيزيا في حفل عشاء قادة الناتو

كلنا أحببنا إطلالة الملكة ليتيزيا عندما رافقت زوجها الملك فيليبي ملك أسبانيا لاستقبال حكام وزعماء العالم الذين أتوا إلى مدريد لحضور قمة الناتو. 
إذ خلال حفل العشاء الذي أقامه الملك فيليبي على شرف القادة في القصر الملكي في مدريد اختارت الملكة الجميلة إطلالة بديعة ضمت زوجين من الأقراط البراقة المرصعة بالألماس. 
وبحسب المطلعين فإن هذه الأقراط لها مكانة مهمة في خزانة المجوهرات الملكية
الملكة اختارت فستانا أنيقا باللون الأسود مع تنورة منتفخة قال المطلعون إنه من علامة 2nd Skin Co.أما بالنسبة للمجوهرات التي اختارتها فقد كانت من مجموعة joyas de pasar.
حيث التقطت الأقراط الماسية الضوء كلما تحركت الملكة أو وقفت أمام عدسات التصوير. 

 


الأقراط وكذلك بقية قطع المجوهرات التي تنتمي لـ joyas de pasar كانت ملكا لجدة الملك فيليبي الملكة إينا التي توجد لها صورة تعود إلى العام 1922 ترتدي فيها هذه الأقراط مع تاج فلور دو ليس Fleur de Lis وعقد من الألماس. 
يتم تناقل مجوهرات Joyas de pasar من ملك لملك عبر تاريخ أسبانيا فقد سبق وارتدت الأقراط الملكة صوفيا عام 2014 في حفل عشاء أقيم على شرف رئيس المكسيك. 
أما بالنسبة للملكة ليتيزيا فقد ارتدت الأقراط أكثر من مرة منذ تولى زوجها الملك فيليبي عرش أسبانيا. 
ولحفل العشاء الذي أقيم للترحيب بحكام وقادة دول الناتو ارتدت ليتيزيا أيضا سوارين من الألماس من Joyas de pasar هذين السوارين كانا أيضا ملكا للملكة إينا وتم تناقلهما عبر أجيال الأسرة المالكة الأسبانية. 
وخلال السنوات الأخيرة واظبت الملكة ليتيزيا على ارتداء السوارين اللذين على ما يبدو صارا من قطع المجوهرات المفضلة لديها.
وبالطبع أكملت الملكة مجوهراتها بخاتم Karen Hallam الذي لا تخلعه من ابهامها أبدا والذي كان هدية لها من ابنتيها. 

 

اقرئي أيضاً:ما الذي تعرفونه عن تاج اللؤلؤ الخاص بالملكة ليتيزيا؟

أضف تعليقا