أديل في حفل زفاف كيت بوك وكيفن لف

 

احتفلت عارضة الأزياء العالمية كيت بوك بحفل زفافها على لاعب كرة السلة كيفن لف بحضور مجموعة من مشاهير العالم أبرزهم أديل.

يوم الثلاثاء ، شارك ليبرون جيمس صورة جميلة مع 126 مليون متابع له والتي أظهرت أنه يقف مع زوجته سافانا جيمس ، أديل ، وصديقها ريتش بول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👑 (@kingjames)

كما شارك ليبرون مجموعة صور أخرى من داخل الحف، والتي أظهرت فخامة كبيرة حيث وصفت الصحافة الحفل بأنه كان مثالا على التفرد والأناقة، خصوصا أنه حصل داخل مكتبة نيويورك العامة التي تعرف منذ فترة طويلة بأنها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية لتبادل المواعدات ، كما استضافت المكتبة ، المعروفة رسميًا باسم مبنى ستيفن إيه شوارزمان ، أفلامًا شهيرة مثل Breakfast at Tiffany’s و Ghostbusters و Spiderman.

 

كان حفل الزفاف تحت عنوان Great Gatbsy وفقًا للزوجين وتم عقده في مكتبة نيويورك وقالت كيت للصحافة"أنا وكيفن شخصان فضوليان للغاية ونحب الأدب والفن والتاريخ ، وتضم مكتبة نيويورك العامة كل ذلك في مثل هذا المكان الرومانسي. إنه يستحضر سحر المدرسة القديمة في نيويورك الذي كنا نبحث عنه .

اقرئي أيضاً:ديل تشتري قصر سيلفستر ستالون بنصف قيمته

ذهب كيفن إلى الحديث عن الأصدقاء والعائلة الذين حضروا وقال لـ PEOPLE "أنا ممتن للغاية لأننا كنا محاطين بأقرب أصدقائنا وعائلتنا. لديك العائلة التي ولدت لها والعائلة التي تنشئها على طول الطريق. لم أستطع أنا وكيت أن نكون أكثر سعادة بما سارت عليه الأمسية ونحن متحمسون للاحتفال ببقية حياتنا معًا .

 

أضف تعليقا