نجمات اختارت ستايل غريب للشعر.. كيف ظهرت؟

ترغب النجمات دائما في الظهور بشكل ملفت وجذاب عند الظهور أمام جمهورهم، وتسبب ذلك في ظهور بعضهم بتسريحات شعر غريبة.

الفنانة غادة عبد الرازق ظهرت أكثر من مرة بتسريحات شعر غريبه وتسببت في إثاره الجدل، فظهرت من قبل في برنامج أنا والعسل مع الأعلامي نيشان, بتسريحة شعر ظهرت فيها وكأنها هاربة من إحدى اللوحات الفنية من العصر القديم، كما أعادت الكرة واعتمدت تسريحة بالغرة الأمامية مع السوالف الطويلة والكعكة المرفوعة.

الفنانة إليسا ظهرت من قبل في بدايتها بتسريحه شعر غريبه لم تسبقها أي من زميلاتها النجمات الظهور بها، وانتشر الفيديومؤخراً  لها ظهرت فيها بهذه التسريحة التي نالت الكثير من التعليقات الساخرة، وأطلق عليها المتابعين اسم تسريحة الـ رسور نظراً للفاتها المتعددة وتدلي منها خصلة بشكل غير أنيق.

الفنانة ميريام فارس تتصف دائما بالجرأه فإعتمدت في سنوات سابقة تسريحة شعر حلوى غزل البنات المنفوشة وساعدها شعرها الكيرلي والكثيف كذلك على الاطلالة بموديلات شعر بغاية الغرابة، اعتمدت في أغلبها على الشعر المنفوش والضخم.

الفنانة مايا دياب من أكثر الفنانات التي لا تردد في ارتداء أغراب صيحات الموضه وكذلك تطبيق تسريحات الشعر،  فظهرت أكثر من مرة بتسريحة شعر من مختلفه ومن بينها تسريحة الكعكة المزدوجة الضخمة، ثم كررت الأمر مرة أخري من خلال تسريحة شعر ميكي ماوس بأسلوب عشوائي.

أضف تعليقا