كيف تختارين أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية 

كريم الأساس هو عنصر أساسي في أي مظهر للمكياج. يمكن أن يزيل لون بشرتك ويمنحك قاعدة رائعة لبقية مكياجك. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل كريم أساس، يركز معظم الناس على الحصول على الظل المناسب. ليس هناك شك في أن هذا مهم - لكنه ليس العنصر الأساسي الوحيد. من المهم بشكل خاص مراعاة نوع بشرتك، خاصةً عند اختيار أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية.


إن العثور على صيغة لنوع بشرتك لا يقل أهمية عن مطابقتها مع لون بشرتك. كما أنه من الذكاء قضاء بعض الوقت في البحث عن أفضل منظفات الوجه وأفضل أنواع الكونسيلر وأفضل فرش المكياج وأفضل مزيل للمكياج، فإن أساس مكياجك - الأساس الفعلي - أمر بالغ الأهمية. بعبارة أخرى، ستؤتي ثمارها دائمًا إذا كان بإمكانك استخدام أفضل المنتجات لبشرتك.
إذا كانت بشرتك تميل إلى الجفاف، فستحتاجين إلى أفضل كريم أساس للبشرة الجافة. لكن ماذا عن البشرة الدهنية؟ إذا اخترت كريم الأساس الصحيح، والذي غالبًا ما يكون خاليًا من الزيوت، فلن تخاطري بجعل وجهك يبدو وكأنه بقعة زيت بمنتج ينزلق على الفور أو يسد مسامك. قومي بإقرانه مع أفضل المرطبات للبشرة الدهنية، وستحصلين على صيغة مثالية لنجاح المكياج.
لمساعدتك ، اخترنا أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية. 


كيف تختارين أفضل كريمات للبشرة الدهنية؟


سواء كنت تمشين في ممرات الصيدلية أو تتصفحين الإنترنت، يمكن أن تكون خيارات الأساس اللانهائية على ما يبدو مربكة - لا سيما لأن كل شركة تصف منتجها بأنه الأكثر روعة. للمساعدة في التخلص من الإربكاء، قمنا بفرز أطنان وأطنان من المنتجات، وقمنا برعاية تلك التي حصلت على أفضل تقييمات المستخدمين وتقييمات النجوم. اقرأي لتجدي ما يناسب بشرتك الدهنية!


-  Estée Lauder  Double Wear Stay-in-Place Liquid Makeup Foundation:

 

كريم أساس يدوم 24 ساعة مع تغطية متوسطة إلى كاملة للحصول على لمسة نهائية طبيعية غير لامعة تبدو خالية من العيوب. لطالما كانت مؤسسة Estée Lauder هذه نقطة انطلاق للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، ولسبب وجيه! إنه خالي من الزيوت، لذلك لا داعي للقلق من أنك تضيفين المزيد من الدهون إلى بشرتك. كما أن هذه الصياغة مقاومة للماء، مما يعني أنه إذا كانت لامعة بشكل خاص يومًا ما، فستظل في مكانها. ستشعرك بخفة الوزن والراحة لدرجة أنك لن تصدقي حتى أنه يدوم طويلاً. يوحّد لون البشرة غير المتكافئ ويغطي العيوب مع الحفاظ على اللون الحقيقي ولن يبدو رماديًا على درجات لون البشرة الأعمق. خالي من الزيوت والتحكم في الزيت، Double Wear مقاوم للتحويل ومقاوم للماء ويدوم في الطقس الحار والرطب. 


طريقة الاستخدام: باستخدام أطراف أصابعك أو فرشاة كريم الأساس الإسفنجية، ضعي كريم الأساس السائل على البشرة. ابدئي من منتصف وجهك وادمجي للخارج. أضيفي المزيد لبناءه كأساس تغطية كاملة.


-    Giorgio Armani Luminous Silk Perfect Glow Flawless Oil-Free Foundation:

 

كريم أساس سائل حائز على جائزة يوفر تغطية متوسطة مع لمسة نهائية مشرقة لبشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي. كريم الأساس السائل المرطب المضيء هذا مُصمم بتقنية Micro – fil ™ الحصرية ، والتي تسمح للأصباغ الملونة أن توضع بشكل مسطح على بشرتك لدمج سلس وطبقات، وتحسين ملمس البشرة وطمس العيوب. تركيبة خفيفة الوزن ومرطبة ذات ملمس حريري تنزلق بسلاسة لإطلالة مكياج طبيعية. تسمح تغطيته لبشرتك المتألقة بالظهور من خلال كريم الأساس السائل، مما يخلق مظهرًا طبيعيًا للمكياج.


طريقة الاستخدام: ضعيه باستخدام فرشاة كريم الأساس للحصول على مظهر مكياج بخاخ، بدءًا من منتصف وجهك ومزجًا للخارج. لإطلالة ندية أكثر إشراقًا، ضعيه باستخدام إسفنجة رطبة للحصول على تغطية سلسة ولمسة نهائية طبيعية للمكياج. استخدمي بودرة التثبيت في الأعلى لمظهر يدوم طويلاً.


-    Lancôme Teint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation:

 

كريم أساس سائل خالٍ من الزيوت يدوم طويلاً يمنح بشرة ناعمة مخملية لمدة تصل إلى 24 ساعة. صُنع هذا الأساس لتلك الأيام الطويلة جدًا التي ليس لديك فيها الوقت لتنقيح مكياجك. يحافظ على مستوى درجة الحموضة في بشرتك بحيث يظل اللون ثابتًا طوال اليوم دون تكتل أو تجعد. التركيبة المقاومة للانتقال مشبعة بالبيرلايت والسيليكا لضمان امتصاص الزيوت الزائدة ، تاركًا وراءها بشرة مخملية غير لامعة وخالية من اللمعان.


طريقة الاستخدام: جهزي بشرتك باستخدام البرايمر لمكياج يدوم لفترة أطول ولوحة قماشية أكثر نعومة. لمعالجة مخاوف مثل الهالات السوداء وتغير اللون والوردية، ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من الكونسيلر على منطقة المشكلة. ضعي Teint Idole بفرشاة كريم الأساس أو أداة المكياج المفضلة لديك. 


نصائح احترافية: لإطلالة أكثر نضارة وامتلاء، أضيفي بضع قطرات من السيروم إلى كريم الأساس وامزجيها وضعيها حسب الحاجة.


-    Blue de peau beaute radiant foundation:

 

كريم أساس سائل ناعم غير لامع يجمع بين اللمسة النهائية المتألقة والفوائد طويلة الأمد لتنعيم البشرة وتنقيتها. يستخدم قوة الضوء لخلق إشراق مرئي على سطح الجلد مع تنقية وتقليل ظهور المسام وتنعيم العيوب. يغذي كريم الأساس هذا بشرتك بتركيبة مستوحاة من العناية بالبشرة وتعزيز الترطيب لمدة ثماني ساعات. يقلل من ظهور المسام والخشونة بعد أسبوعين ، بينما يوفر راحة تامة لمدة 24 ساعة تقاوم التجعد والبهتان.


طريقة الاستخدام: ضعي مستحضرات العناية بالبشرة التالية أو ضعي قاعدة ما قبل المكياج. رجي الزجاجة عدة مرات مع الغطاء. ضعيه مرة واحدة، وضعي كريم الأساس على الأصابع أو على ظهر اليد، وضعيه على النقاط الخمس: الجبهة والأنف والذقن والخدين. ينتشر بالتساوي على الوجه.

 

اقرئي أيضاً:أفضل بودرة للوجه بدون كريم اساس

أضف تعليقا