هكذا تجعلين حاجبيك أغمق لوناً بطرق طبيعية

بصفتي امرأة يمكن وصف حواجبها الطبيعية بأنها شبه شفافة، فأنا أفهم القوى السحرية للحاجبين بشكل أفضل من معظم الحواجب. في المرة الأولى التي قمت فيها بتلوينها، فجأة، أصبح العالم مكانًا أكثر إشراقًا. بدا مكياجي أفضل. يمكن أن تكون الحواجب الملونة تحويلية إلى حد كبير. حتى لو لم يكن لديك حواجب فاتحة اللون، فإن تلوين الحاجب يمكن أن يساعد حواجبك على أن تبدو أكثر اكتمالا وتلفت الانتباه إلى عينيك.

تحتوي العديد من صبغات الحواجب على مواد كيميائية، ومع ذلك، إذا كنت تتجهين نحو روتين تجميلي أكثر جاذبية، فمن المحتمل أنك تبحثين عن تغميق حاجبيك بطريقة أكثر طبيعية. لهذا السبب قمنا بالبحث للحصول على إجابات حول كيفية جعل الحواجب أغمق.

حناء الحاجبين:

حاجبيك بحاجة إلى تعريض أكثر بقليل؟ ننصح بالحناء كخيار. حنة الحاجب هي نوع من الصبغة غير المؤكسدة التي تلون مؤقتًا الجلد تحت الحاجب بالإضافة إلى شعر الحاجب لإضفاء مظهر أكثر امتلاءً. يتم رسم معجون الحناء بدقة على منطقة الحاجب ويترك لتلوين الشعر والجلد تحته. يعتمد طول الفترة الزمنية التي ستستمر فيها النتائج على نوع بشرتك. الجلد الجاف سيكون له نتائج تدوم لفترة أطول من البشرة الدهنية، لكن الصبغة على الجلد ستستمر بشكل عام لمدة أسبوع واحد بينما الصبغة على شعر الحاجب ستستمر قرابة أسبوعين. إن جمال حناء الحاجب (بخلاف تفاوت سماكة الحواجب بالطبع) هو أنه يمكن إجراؤها في المنزل أو في مكان احترافي. عيب رئيسي لاستخدام الحناء؟ يستغرق الأمر ما يقرب من ساعة حتى يتم ضبطه، ولهذا السبب لا يستخدم معظم الفنيين الحناء على العملاء. في حين أن العملية لا بد من تكرارها أسبوعياً بسبب تلاشي اللون، فإن الحناء هي الخيار الأفضل إذا كنت تبحثين عن طريقة طبيعية 100٪ لتغميق حاجبيك، حتى أن الأصباغ النباتية تحتوي على بعض المواد الكيميائية. تجنبي التقشير والعسل الزائد حول منطقة الحاجب لمنع الحناء من التلاشي بسرعة كبيرة.

القهوة:

 

إذا كنت تبحثين عن حل سريع لتظليل حواجبك بنفسك  فقد يكون لديك بالفعل الحل في مطبخك. يمكنك خلط بضع ملاعق كبيرة من البن المطحون ناعماً مع كمية صغيرة من العسل أو الزيت لصنع عجينة. بدقة، ضعي المعجون على حواجبك واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل من أجل الحصول على وقت كافٍ لتلوين منطقة الحاجب قبل الشطف. بينما يصف الكثيرون هذه الطريقة على أنها حل طبيعي، إلا إنها مؤقتة ولن تدوم تقريبًا مثل صبغة الحاجب المؤكسدة أو الحناء.


زيت الخروع وظلال العيون لرسم الحواجب:

 

زيت الخروع هو زيت محبوب في مجتمع التجميل، في الغالب لخصائصه المزعومة لتقوية الحاجب والرموش. على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على أن زيت الخروع يعزز نمو الشعر، إلا أن الكثيرين لا يزالن لا يتخلين عنه. يمكنك إنشاء صبغة حواجب ملطفة عن طريق مزج زيت الخروع مع لون ظلال أغمق قليلاً من شعر الحاجب. استخدمي spoolie للتطبيق. يمكن أيضًا استخدام زيت الخروع للترطيب، إذا وجدت أن منطقة الحاجب جافة.

 

اقرئي أيضاً:طرق للحصول على حواجب أكثر سمكًا

أضف تعليقا