نجمات واجهت خيانة أزواجهن.. اصالة واجهت الخيانة من كل ازواجها

على الرغم من أن عدد كبير من النجمات تميزت بجمال مبهر وإطلالات مميزة لكنهن واجهن خيانة أزواجهن، وكثير منهن تعاملن مع الأمر ببساطة وأخريات تأثرت نفسيا بسبب الصدمة، إليكم في هذه الحلقة أبرز النجمات اللاتي تعرضت للخيانة.

واجهت أصالة خيانة زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج ناجح استمر عده سنوات، حيث اكتشفت علاقته بالموديل نيكول سعفان، وبعد انفصالهما مرت بأزمة كبيرة استطاعت تجاوزها بدعم ابنتها شام وبقصة حبها الجديدة مع الشاعر العراقي فائق حسن.

تحملت سمية الألفى خيانة فاروق الفيشاوي عدة سنوات بسبب حبها له، وتحملت علاقاته النسائية المتعددة، لكنها اتخذت قرار الانفصال بسبب استمراره في هذا التصرف دون أي مسئولية.

اعترفت نيللي كريم أنها واجهت خيانة زوجها الثاني دكتور هاني أبو النجا، وكان هذا التصرف هو الأساسي في اتخاذها قرار الانفصال.

أعلنت رانيا يوسف أنها واجهت الخيانة 3 مرات في حياتها، كانت المرة الأولى من زوجها وأبو بناتها المنتج محمد مختار مع الخادمة، واتخذت بعدها قرار الانفصال مباشرة.

انفصال إلهام شاهين عن زوجها عادل حسني كان بعدما اكتشفت خيانته لها مع فنانة آخرى، وفوجئت أنه اتجه للعمل في مجال الانتاج الفني من أجل التقرب منها.

من المواقف الصادمة خيانة بيكيه للشاكيرا، حيث اكتشقت خيانته بعد عودتها من مهرجان كان السينمائي، وأصيبت بصدمة جعلتها تدخل المستشفى لفترة ثم غادرت أسبانياحتى تتعافى من الصدمة التي تشعر بها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب